займ срочно

أمانة العاصمة المقدسة تضبط مستودع مخالف في نطاق بلدية الغزة

مكة المكرمة – واس:
ضبطت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في وكالة البلديات ، مستودعاً مخالفاً يتم بداخله تخزين المواد الغذائية في بيئة غير صحية وغير آمنة، وذلك خلال الجولات الرقابية على المنشآت الغذائية للتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية.
وأوضحت الأمانة أن الفرق الرقابية تمكنت من ضبط المستودع المخالف للاشتراطات الصحية، حيث تم رصد مجموعة من المخالفات تمثلت في سوء الحفظ والتخزين وتدني في مستوى النظافة العامة، مشيرةً إلى إتلاف 30 كجم من الدقيق لسوء التخزين، وإغلاق المستودع وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية.
كما تواصل الادارة العامة للحدائق والتجميل بالأمانة أعمالها لرفع كفاءة وجاهزية الحدائق لأهالي العاصمة المقدسة وزوارها الكرام من خلال صيانة ونظافة وري المزروعات وقص النجيل بالحدائق ، حيث كثفت فِرق صيانة المزروعات أعمالها الميدانية وتنفيذ أعمال الصيانة في ( منتزه الجعرانة – الراشدية 6 – بطحاء قريش 1 – حديقة الرجاء بالعدل – مثلثات طريق الشوقية ) على مساحة 2000 م2, إلى جانب تشكيل الأسيجة وتقليم الشجيرات بطريق المدينة المنورة بطول 2500 م .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy