عقارات

لامودي .. بوابة العقارات العالمية .. تتوسع في الشرق الأوسط و إفريقيا

الدوحة – محمود شحاتة:
974419c8af9fc9e5_org
وسّعت شركة العقارات العالمية لامودي شبكتها العقارية  في أفريقيا والشرق الأوسط، في وقت يشهد فيه سوق العقارات في البلدان الناشئة تحولا ملحوظا في البحث عن العقار على الإنترنت.
وبهذا تصبح لامودي، موقع العقارات الإلكتروني العالمي الذي يعمل حصريا في الأسواق الناشئة، متاحة الآن في أربع دول أخرى: قطر، الغابون، أنغولا، وجمهورية الكونغو، ليغطي نطاق الشركة 32 دولة عبر آسيا، أفريقيا، الشرق الأوسط، وأمريكا اللاتينية.
ومن جهته، صرح السيد كيان مويني، الشريك المؤسس والمدير العام لشركة لامودي، قائلا: “منذ إطلاق لامودي في عام 2013 وهي تواصل النمو بسرعة هائلة، حيث أصبح موقع لامودي الإلكتروني الآن متاحا في أكثر من 30 دولة في الأسواق الناشئة، معطيا الباحثين عن المنازل من موزمبيق إلى المكسيك  فرصة الإطلاع على أكثر من 800،000 عقار مدرج على لائحتنا. ويأتي آخر توسع لشركة لامودي بعد دراسات وعمليات تقييم متعمقة لوضع قطاع العقار في هذه البلدان الأربعة. وفي كل منها، رأينا أسواق عقارات منتعشة ونامية وفي توجه نشط نحو الإنترنت، الأمر الذي يزيد من ضرورة تواجد بوابة عقارات على درجة من التميز والجودة العالية مثل لامودي.”
في منتصف عام 2014، أطلقت لامودي تطبيق أندرويد iOS في نقلة نوعية من الشركة لمقابلة الطلب المتزايد على خدمات الإنترنت المحمولة في البلدان النامية. وفي شهر نوفمبر، أطلقت الشركة أول تقرير لنتائج أبحاثها مغطياً العقارات في الأسواق الناشئة، مع وجود خطط حالية لجعل هذا المشروع مبادرة سنوية.
لامودي متاحة حاليا في أنغولا، الجزائر، بنغلاديش، الكاميرون، كولومبيا، جمهورية الكونغو الديمقراطية، اثيوبيا، الغابون، غانا، اندونيسيا، ساحل العاج، الأردن، كينيا، موريشيوس، مدغشقر، المكسيك، موزمبيق، ماينمار، نيجيريا، الباكستان، بيرو، الفلبين، قطر، راوندا، المملكة العربية السعودية، سريلانكا، تنزانيا دار السلام، تونس، أوغنده، زامبيا، وزمبابوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى