займ срочно

وزير البيئة والمياه والزراعة يتفقد مشروع الزاهدية الزراعي والمحجر الحيواني والنباتي بالحدود الشمالية

عرعر – واس:
قام معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي اليوم, بجولة تفقدية لعددٍ من المشروعات التابعة للوزارة بمنطقة الحدود الشمالية.
ووقف معاليه ميدانياً في مستهل الجولة على مشروع مزرعة الزاهدية للإنتاج الزراعي بالحدود الشمالية الواقع شرق مدينة عرعر على بعد 80 كم، حيث دشن معاليه مشروع توسعة مزارع الزاهدية .
والتقى المهندس الفضلي بصاحب المشروع نواف الزاهد، واستمع لشرح مفصل من قبل مهندسي المشروع عن منتجات ومحاصيل التي ينتجها المشروع.
كما تفقد معاليه،المحجر الحيواني والنباتي في منفذ جديدة عرعر التابع لوزارة البيئة والمياه والزراعة ، يرافقه مدير جمرك منفذة جديدة عرعر خالد سلمان العطوي ، وعدد من مدراء الدوائر الحكومية في المنفذ.
واطلع على سير العمل واستمع لشرح عن المحجر من الناحية الفنية والإدارية وكيفية تشغيل المحجر وذلك لاستقبال جميع الإرساليات الحيوانية والنباتية الصادرة والواردة المقيدة جمركياً على الوزارة وفق الأنظمة والتشريعات المنظمة لذلك، كما تجول معاليه في ساحات الجمارك الداخلية والخارجية والاطلاع على سير العمل والاجراءات.
وتتمثل مهام المحاجر في الكشف الظاهري والمخبري على جميع الإرساليات الحيوانية والنباتية ومنتجاتها الواردة والصادرة عبرها وفق نظامي الحجر البيطري والحجر الزراعي .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy