اقتصاد

جناح “بحرة للكابلات” يحصد جائزة “أفضل تصميم” في معرض الشرق الأوسط للكهرباء في دبي

 

جدة-  سويفت نيوز:

2 انيتا ماثيو (مديرة مجموعة انفورما) الى جان  yCDY4cfhIMfP0e3TICjH4dHG7dMgx HK5N3t0O0g4cjN0ckpIObI3u3J  فريق العمل من شركة بحرة وانفورماحصد جناح شركة “بحرة المتطورة لصناعة للكابلات المحدودة” في معرض الشرق الأوسط للكهرباء، جائزة “أفضل تصميم” من بين 1500 جناح شاركت في المعرض في دورته الأربعين في دبي.

وقد سلمت الشركة المنظمة للمعرض “انفورما” شركة “بحرة للكابلات” الجائزة في موقع جناحها بالمعرض والذي احتل مساحة 105 أمتار مربعة.

وتعد مشاركة شركة “بحرة المتطورة لصناعة للكابلات المحدودة” في المعرض هذا العام هي المشاركة السادسة على التوالي. ويستقطب المعرض كبرى الشركات المتخصصة في إنتاج المعدات الكهربائية حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال المهندس طلال إدريس، الرئيس التنفيذي لشركة “بحرة المتطورة لصناعة للكابلات المحدودة”:” أكد فوز جناحنا في معرض الشرق الأوسط للكهرباء بجائزة (أفضل تصميم) حرصنا على الالتزام الكامل بالجودة بأعلى معاييرها، وليس في مجال إنتاجنا من المواد المختلفة فقط. فقد حرصنا على أن يكون جناحنا متميزا ومعبرا عن نهجنا وقيمنا وتطلعاتنا إلى أن نكون في صدارة الشركات المنتجة للكابلات ولوازمها في المملكة العربية السعودية والمنطقة”.

وأضاف:” عرضنا بجناحنا إنتاجنا من كابلات الجهد العالي ولوازم الكابلات من موصلات النحاس “باس بار”، ومواسير البي في سي. كما عرضنا باكورة إنتاجنا من المحولات الجافة والمحولات التي تعمل بالزيت للاغراض الصناعية.

وأشار المهندس طلال إدريس إلى أن شركة بحرة المتطورة لصناعة للكابلات المحدودة ستقوم بتصنيع هذه المحولات بالكامل في مصنع يقام لهذا الغرض بمجمعها الصناعي ببحرة في مشروع مشترك مع شركة “لجراند”، وسيبدأ هذا المصنع إنتاجه أوائل عام 2016م.

وقد حصلت  شركة “بحرة المتطورة لصناعة للكابلات المحدودة” على العديد من شهادات الاعتماد مثل (KEMA, IPH, SASO, LPCB, CSA, BASEC  )، وغيرها على منتجاتها من الكابلات الكهربائية. كما حصلت على شهادة الآيزو 9001: 2008 عن مجموعتها من الكابلات متوسطة وعالية الضغط حتى 132 كيلوفولت.

 

كما أنها أول شركة سعودية مصنعة للكابلات تحصل على شهادة الآيزو 14001: 2004 وشهادة أوهساس 18001: 2007″.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى