اقتصاد

مرساة جدة .. خدمات متميزة في عالم النقل البحري


جدة ,سويفت نيوز:
نجحت مؤسسة مرساة جدة للتموين البحري في ان تحجز لنفسها مكانة متميزة في عالم المال والاعمال من خلال تميزها في تموين السفن البحرية وهي أحد القطاعات الواعدة في المملكة العربية السعودية طبقا لرؤية المملكة 2030 التي أطلقت العنان للطاقات الإبداعية للشباب السعودي.
وأوضح المهندس إيهاب عبدالله الشريف مدير عام المؤسسة أن مرساة جدة لديها فريق من المتخصصين ذوي الخبرة على أهبة الاستعداد لتزويد المنتجات والخدمات البحرية من الدرجة الأولى للعملاء المحليين والدوليين في القطاع البحري. حيث تمتلك القوى العاملة في مرساة جدة قاعدة بيانات غنية بالموردين (محليًا ودوليًا) لمساعدة مالكي السفن والأطقم التشغيلية بالخدمات اللوجستية أو المؤن أو المعدات من مخزوننا المتطور باستمرار.
وأضاف اننا على استعداد بتزويد كافة السفن واليخوت البحرية خلال فترة وجيزة.
وتسعى مرساة جدة جاهدة لتقديم أفضل المنتجات والخدمات البحرية حيث نعمل على مدار الساعة لتزويد السفن الراسية أو المتراكية بالرصيف. حيث يتطور المخزون لدينا باستمرار، مما يسمح لنا بالمنافسة بقوة في عالم النقل البحري.
وأشاد المهندس إيهاب الشريف ان احتياجات العملاء هي محور تركيزنا، ونحن نبحث باستمرار عن طرق مبتكرة لتجاوز توقعاتهم حيث تستخدم خدمتنا البحرية المرونة الشاملة بأحدث التقنيات ومجموعة متنوعة من الخدمات وفريق من المتخصصين على مدار الساعة لتلبية الطلبات المتزايدة والمتنوعة.
ومن المهم بالنسبة لنا تقليل الوقت وتوفير المال لعملائنا من خلال التحلي بالمرونة مع الجداول الزمنية لوصول السفن المتغيرة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها بكفاءة للحصول على حلول سريعة. بينما في الوقت نفسه، نلتزم بشدة بالمتطلبات المحلية والدولية. من نقطة الاتصال الأولي إلى الحل النهائي، كما نسعى جاهدين للحفاظ على أخلاقيات العمل القوية ونزاهتنا.
وتنطلق قيمنا في العمل من خلال مؤسستنا ذات الخبرة والتفاني والريادة التي تدفع الكفاءة وراء عملياتنا، حيث نتطور باستمرار لتقديم أفضل رعاية للعملاء ورضاهم والحفاظ على استمراريتهم وذلك من خلال ملاحظات العملاء التي هي ذروة تحسيننا ونجاحنا.
كما نسعى جاهدين للتميز في معايير السلامة والجودة حيث نتطلع دائمًا للوصول إلى أقصى مستويات الاعتماد للأفراد والعمليات في جميع أنحاء المؤسسة، نضع نغمة لثقافة التميز من خلال تجاوز الامتثال الروتيني لتحسين تركيزنا، مما مكننا من الحصول على سجل آمن متميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى