займ срочно

اتحاد المصارف العربية ينظم ورشة حول فعالية مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب

الخرطوم – واس:
نظم اتحاد المصارف العربية بالتعاون مع الإدارة العامة لتنظيم وتنمية الجهاز المصرفي السوداني اليوم, فعاليات ورشة العمل المتخصصة بعنوان فعالية مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب للمصارف والمؤسسات المالية غير المصرفية, والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام.
وأكد نائب محافظ بنك السودان المركزي فاروق محمد النور خلال الجلسة الافتتاحية أهمية مثل هذه الدورات التي من شأنها أن تسهم في تأهيل المصارف للاستعداد للمرحلة الثانية من برنامج التقييم الدولي الخاص بالمعايير الدولية لمكافحة غسل وتمويل الإرهاب.
بدوره أشاد وكيل محافظ البنك المركزي المصري الدكتور عصام بركات, بمستوى التقرير الذي رفعه السودان في المرحلة الأولى من برنامج التقييم الدولي لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.
وأضاف بركات أن الهدف من هذه الورشة هو تفعيل إجراءات المكافحة حسب الضوابط والمعايير الدولية للمكافحة، إضافة إلى إلقاء الضوء على مناطق المخاطر الأمر الذي يتطلب التحقق والتدقيق وذلك عبر الالتزام بمتطلبات مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy