اقتصاد

اختتام اجتماعات الفريق المعني بمتابعة توصيات اللجنة السعودية المصرية في القاهرة

القاهرة – واس:

اختتم فريق العمل المعني بمتابعة التوصيات الصادرة عن اجتماعات الدورة السابعة عشرة للجنة السعودية المصرية المشتركة، في القاهرة اليوم، أعمال اجتماعهم الذي انعقد على مدى يومين، بحضور ومشاركة مسؤولين حكوميين من مختلف القطاعات بالبلدين.

ورأس جانب المملكة وكيل محافظ الهيئة العامة للتجارة الخارجية‬ للعلاقات الدولية عبدالعزيز بن عمر السكران، وعن الجانب المصري، رئيسة قطاع الاتفاقيات والتجارة الخارجية بوزارة التجارة والصناعة أماني الوصال.

وجرى خلال الاجتماع استعراض ومناقشة البنود والتوصيات المتفق عليها لعدد من ملفات التعاون بين البلدين الشقيقين، والجداول الزمنية المقترحة للتنفيذ.

وأكد وكيل محافظ الهيئة العامة للتجارة الخارجية، أهمية استمرار عقد اجتماعات اللجنة بشكل دوري بين البلدين، لتذليل التحديات والصعوبات كافة، ومعالجة مختلف موضوعات التعاون المدرجة ضمن مشروع محضر اجتماع فريق العمل.

كما وقع الجانبان في ختام الاجتماع على محضر الاجتماع الثاني للدورة السابعة عشرة للجنة السعودية المصرية المشتركة، حول ما تضمنته اجتماعات اللجنة، تمهيدًا لمناقشتها خلال أعمال الدورة القادمة للجنة بدورتها الثامنة عشرة في الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى