займ срочно

موانئ دبي العالمية توفر تدريب ووظائف لطلاب وطالبات جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة

- Advertisement -

جدة ـ سويفت نيوز:
سيكون بمقدور خريجي وخريجات جامعة الأعمال والتكنولوجيا التدريب والتوظيف في جميع التخصصات الإدارية والهندسية والقانون والإعلان وسلاسل الإمداد في واحدة من أكبر شركات تشغيل الموانئ بالعالم، تنفيذاً لمذكرة تفاهم جديدة وقعتها الجامعة أمس، مع شركة موانيء دبي العالمية، أكبر الشركات المشغلة لميناء جدة الإسلامي.
وتوفر مذكرة التفاهم فرص توظيف وتدريب استثنائية عبر الاتفاقية التي وقعها وكيل جامعة الأعمال والتكنولوجيا للشؤون الأكاديمية الدكتور محمود عمر باعيسى، نيابة عن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أسـامة بن أحمد جنّـادي، مع الرئيس التنفيذي لشركة موانىء دبي العالمية الاستاذ محمد عبدالكريم الشيخ، بحضور مسـاعد وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور حاتم خالد العقيل وعميد شؤون الطلاب الدكتور لؤي بن بكر الطيـار وعدد من مسؤولي شركة موانىء دبي العالمية، وتفتح أفاق واسعة أمام الخريجين والخريجات في 5 تخصصات رئيسية.
وأشار الدكتور محمود عمر باعيسى إلى أن المذكرة تهدف إلى تدريب وتوظيف طلاب وطالبات الجامعة من جميع التخصصات الإدارية والهندسية والقانون والإعلان وسلاسل الإمداد، مؤكداً أنها تأتي امتدادا لاتفاقيات سابقة تقوم بها عمادة شؤون الطلاب في الجامعة مع كبرى الشركات في مدينة جدة والعالم لتدريب وتوظيف طلاب الجامعة مواكباً لرسالة الجامعة “التعليم من أجل العمل”، وحرصاً منها على تقديم مخرجات الجامعة بأفضل صورة ممكنه تماشياً مع رؤية المملكة 2030.
ولفت إلى أن الاتفاق يترجم المسؤولية الكبيرة التي تتطلع بها الجامعة تجاه الخريجين في جميع التخصصات، وتجسد الجهود المشتركة بين الطرفين، لدعم تدريب وتوظيف القوى العاملة الوطنية في منشآت القطاع الخاص، وتؤسس لشراكات استراتيجية لتحقيق الأهداف المشتركة للباحثين عن العمل من الشباب والفتيات، لزيادة قدرتهم التنافسية في سوق العمل، وزيادة نسبة التوظيف، وتطوير مهارات الكوادر الوطنية وإكسابها المهارات الفردية والأساسية والخبرة، بما يتوافق مع مستهدفات التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.
وأطلقت جامعة الأعمال والتكنولوجيا على مدار السنوات الماضية خدمات التهيئة والتأهيل للخريجين تلبية لاحتياجات سوق العمل، وتهيئتهم للمقابلة الشخصية، ومراجعة السيَر الذاتية وتسويقها للحصول على الوظيفة، وتقديم تدريب نوعي يخدم طالب العمل في الحصول على الوظيفة، وستعمل الاتفاقية على مساعدة الخريجين في التخصصات التي تواجه تحديات في سوق العمل من الحصول على فرص العمل المناسبة في القطاع الخاص.
وتعد موانئ دبي العالمية واحدة من أكبر مشغلين الموانئ في العالم، حيث فازت مؤخرا بجائزتين مرموقتين، هما «بطل الموانئ في التصدي للجائحة»، و«الشركة الأكثر إبداعاً»، في حفل جوائز الشرق الأوسط للتميز في النقل والخدمات اللوجستية 2021، وتحتل مكانة متقدمة في القطاع اللوجستي، لتصبح ممكّناً رائداً للتجارة الذكية، من خلال تحسين قدراتها التنافسية الرئيسية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy