تكنولوجيا

stc وإريكسون تعززان انتشار شبكات الجيل الخامس

جدة – سويفت نيوز:

وسعت stc شراكتها الاستراتيجية مع شركة إريكسون لنشرشبكات الجيل الخامس الأساسية للراديوالجديد بالوضع المستقل على بنية إريكسون التحتية السحابية الأصلية.

وستدعم هذه التوسعة الجديدة على شبكة الجيل الخامس الأساسية لشركة stc ،كلاً من الوضع المستقل والوضع غير المستقل لشبكة الجيل الخامس،بالإضافة إلى شبكة الجيل الرابع. كما يشمل التعاون بين الشركتين أيضًا تطبيق حل فصل مستوى المستخدم والتحكم(CUPS) لتوفير أداءأكثرمرونة وكفاءة لحركة المرورفي الشبكة. ويسلط توسيع تعاون stc مع إريكسون الضوءعلى الأداءالرفيع لحل شبكة الجيل الخامس الأساسية وتوافقه مع معيارمشروع شراكة الجيل الثالث (3GPP) بشكل كامل.

ويدعم الوضع المستقل لشبكة الجيل الخامس الأساسية تطبيقات الجيل الخامس الجديدةوالمبتكرة للمستهلكين والشركات. ويوفر الوضع المستقل لشبكة الجيل الخامس العديدمن المزايا،مثل تجارب مستخدم نهائي محسنة،وعمليات مبسطة ومرونة أعلى وإمكانيات محسنة للشبكة،وبنية شبكة ملائمة للمستقبل. وفضلًا عن ذلك،يفتح الوضع المستقل لشبكة الجيل الخامس الأبواب على مصراعيها أمام عددأكبرمن الخدمات للشركات،ويعزز كفاءتها التشغيلية وتبسيط عملياتها.

وفي تعليق له، قال المهندس بدر بن عبدالله اللهيب، نائب الرئيس لقطاع البنية التحتية لدى stc: ” يأتي تعاوننامع شركة إريكسون ضمن سعينا لاثراء تجربة عملاؤنا وتعزيز الخدمات المقدمة لهم حيث سيساهم هذا التعاون في نشر حلول شبكة الجيل الخامس الأساسية لشركة إريكسون على شبكتنا الأساسية. وستعملهذه الحلول على تعزيز تحسين تجربة مشتركينا ومساعدتناعلى تقديم خدمات الجيل الخامس بشكل أسرع لعملائنا. ولأيماننا بأن الابتكارالمستمرفي شبكتناهو أمرحيوي لتسريع تبني تقنيات الجيل الخامس، نحن نواصل تعاوننا مع الشركاء العالميين لتعزيز الخدمات المقدمة والارتقاء بها لتطلعات عملاؤنا”.

من جانبه، قال المهندس عماد العودة، نائب الرئيس لقطاع المشتريات وخدمات الدعملدى stc: ” شراكتنا الاستراتيجية مع إريكسون تأتيمتلائمة مع استراتيجية الأعمال الخاصة بشركة stc، لتحقيق أهدافنا في التوسع وتنويع الخدمات لـ عملاؤنا حيث تسهم هذه الشراكة في توفير الخدمات المبتكرة والمنصات التي تدعم جهود التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية حسب رؤية المملكة 2030 “.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى