رياضة

التاريخ يقول أن ريال مدريد خسر لقب الليغا هذا الموسم!!

دبي- سويفت نيوز:

8

أجمعت تقارير الصحف الإسبانية على أن فرص ريال مدريد في المنافسة على الليغا الإسبانية تضاءلت بشكل كبير، إن لم تنعدم، بعد تلقيه للهزيمة الثانية بعد ثلاث دورات من انطلاق الموسم.

واستندت صحف إسبانيا في تحليلها على تاريخ الفريق خلال 80 عاما من الممارسة في بطولة الليغا، حيث يشير التاريخ إلى أن الفريق الأبيض لم يسبق له التتويج بالليغا بعد خسارته لمباراتين من أصل ثلاثة.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن الفريق “الملكي” لم يفز بأي بطولة دوري خسر فيها مباراتين من أصل ثلاثة، وكانت الواقعة الأقرب عام 2005، وقاد “الريال” في تلك الفترة المدير الفني البرازيلي فاندرلي ليكسومبورجو، وأنهى “الميرينجي” البطولة وقتها في المركز الثاني بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدّر.

وكان الريال قد بدأ الموسم بفوز متواضع على قرطبة بهدفين نظيفين، إلا أنه تلقى هزيمة موجعة خارج الديار أمام ريال سوسييداد (4 – 2)، قبل أن يخسر في ملعب سانتياجو برنابيو (2 – 1) أمام الروخيبلانكوس، ليقبع في المركز الثالث عشر بثلاث نقاط.

ولم تفز سوى ثلاثة أندية بـالليغا بعد الهزيمة في مباراتين من أصل ثلاثة في بداية البطولة، وهي برشلونة، موسم 1973-1974، وفالنسيا موسم 1970-1971، وأتليتك بلباو موسم 1930-1931.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى