كتاب السلام
جاسم
займ срочно

إطلاق فندق دبل تري باي هيلتون في 2022 بمملكة البحرين

 البحرين – جمال الياقوت:

أعلنت هيلتون اليوم عن خططها لإطلاق علامتها “دبل تري من هيلتون” في مملكة البحرين، حيث تم التوقيع على إقامة فندق دبل تري باي هيلتون – السايه ريزدنسز مع شركة الصروح للضيافة والتطوير العقاري، ليفتح أبوابه للزوار في عام 2022.

وبهذه المناسبة قال وليد الشريان، عضو مجلس إدارة شركة الصروح للضيافة والتطوير العقاري، والرئيس التنفيذي لشركة مباني الكويت: “نرى في هذه الخطوة شراكة رائعة قيّمة ستضيف مزيداً من القيمة إلى المنطقة، ويسعدنا للغاية العمل مع هيلتون لإطلاق علامة دبل تري باي هيلتون في مملكة البحرين فيما نتطلع إلى مزيد من الشراكات مع هيلتون في المملكة والمنطقة بأسرها.”

بدوره قال كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى هيلتون: “في أعقاب افتتاح أول فنادقنا بالمملكة مؤخراً، وهو هيلتون جاردن إن خليج البحرين، يأتي توقيع هذا الاتفاق كخطوة جديدة في تنفيذ خططنا لإقامة أربعة فنادق في البحرين، بالإضافة إلى مواصلة توسعنا في قطاع الشقق الفندقية التي تعدّ من قطاعات السوق المزدهرة، حيث تشهد طلباً متنامياً من جانب الضيوف المقيمين لفترات طويلة.”

سيضم فندق دبل تري باي هيلتون السايه ريزدنسز 113 شقة فندقية منها 61 شقة بغرفة نوم واحدة و52 شقة من غرفتي نوم، فيما يقع على مسافة قريبة من مطار البحرين الدولي/ في منطقة السايه بالمحرق، على مسافة قريبة سيراً على الأقدام من جزيرة السايه التي تمثل أحد مواقع التراث الوطني البحريني. كما أن قربه من جسر الشيخ عيسى بن سلمان يتيح للضيوف سهولة الوصول إلى جسر الملك فهد للعبور إلى المملكة العربية السعودية.

كما يقع الفندق على مقربة من الواجهة البحرية للمنامة ومعالمها المتميزة، ومنها مجمع أفنيوز البحرين الذي يضم 120 متجراً، ومنطقة خليج البحرين التي تعدّ وجهة رئيسية في المملكة للترفيه والتسوق والمطاعم وقطاع الأعمال والمؤسسات.

وسيكون بوسع الضيوف الاستمتاع بإطلالات رائعة على البحر في عدد من الشقق، بالإضافة إلى المطاعم التي تفتح أبوابها طوال اليوم والمقهى المميز وبركة السباحة بمناظر جميلة على مختلف أنحاء المدينة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy