займ срочно

معرض “عروس الباحة” يستقبل زواره بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري


الباحة – واس:
بدأ معرض ” عروس الباحة” الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة في استقبال الزوار بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بالباحة.
ويشارك في المعرض -الذي يقع على مساحة 3000 متر مربع- أكثر من ٤٠ عارضاً وعدد من الشركات المحلية التي تعرض العديد من المُنتجات، تشمل العطور والعود، والملابس النسائية والأقمشة، والإكسسوارات والهدايا المُختلفة، وقسماً للأسر المنتجة، والمُنتجات الغذائية والعسل، كما يتضمن المعرض العديد من الفعاليات من مسرحيات، ومدينة ألعاب، وأماكن خارجية للكوفيات والمطاعم.
ويمكن لزوار المعرض -الذي يستمر لمدة 40 يوماً- التسوّق على امتداد أيام المعرض بصفة مُتواصلة، بداية من الساعة الرابعة مساءً وحتى الثانية عشرة مساءً، كما يقوم فريق العمل من المنظمين والقائمين على المعرض باتباع التعليمات الصادرة بتطبيق الإجراءات الاحترازية والصحية في المعرض، بالتعاون مع الشؤون الصحية بمنطقة الباحة وفرع هيئة الهلال الأحمر بالباحة.
ويشارك في المعرض عدد من الرعاة الرسمين للمهرجان والشركاء الإستراتيجيين لغرفة الباحة، منها إمارة المنطقة والأمانة، وبنك التنمية الاجتماعية، ومركز دلني، ومركز المبدعين بجامعة الملك عبدالعزيز، وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالباحة، وغرفة مكة المكرمة، وعدد من الجمعيات ومنشآت القطاع الخاص.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy