حوادث

حبس فتاة “كائن الهوهوز” المصرية بتهمة الإخلال بالآدب العامة على التيك توك

الأسكندرية – سويفت نيوز:

أصدر المستشار عمر سليم، رئيس نيابة غرب الإسكندرية الكلية، قراراً بحبس المتهمة فتاة “التيك توك” المعروفة بـ “كائن الهوهوز” وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بالتحريض على الفسق والإخلال بالآدب الاجتماعية وسوء استخدام وسائل الاتصال والإنترنت وبث فيديوهات خادشة للحياء بهدف التربح.

كما قررت النيابة التحفظ على هواتف المتهمين، وإرسالها إلى الأدلة الجنائية، وكذا التحفظ على “فيزا” البنك الخاصة بالمتهمة الأولى لفحصها.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بالإسكندرية من القبض على فتاة التيك توك المعروفة بـ “كائن الهوهوز”، وصديقها أثناء اختبائهما، على خلفية البلاغات المقدمة ضدهما بنشر فيديوهات خادشة للحياء.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة للتحقيق استمع رئيس النيابة إلى أقوال المتهمة الأولى، وتمت بمواجهتها بمقاطع الفيديو المرفقة بالمحضر والتي لم تنكرها واعترفت بقيامها بتصوير المقاطع بواسطة صديقها وبثها على حسابها الشخصي المعنون بـ”كائن الهوهوز” على موقع “تيك توك” بهدف التربح.

وجاء في التحقيقات بقيام المتهمة بنفي التهم المنسوبة إليها من التحريض على الفسق أو الإخلال بقيم المجتمع، كما استمعت النيابة إلى أقوال صديقها الذي يصغرها بـ10 سنوات والذى قرر في التحقيقات أنه كان يصور المتهمة الأولى بهدف بث مقاطع الفيديو واقتسام الأرباح فيما بينهما.

واستمع رئيس النيابة إلى ضابط مباحث الآداب والذي أدلى بشهادته حول المحضر المحرر بمعرفته، وقدم إلى النيابة العامة حرز القضية الذي يحتوي على مقاطع الفيديو المسجلة بمعرفة المتهمين، فضلا عن هاتفين محمولين يخصان المتهمة الأولى وهاتف يخص المتهم الثاني.

وكان المحامي أشرف فرحات، تقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة كائن الهوهوز وزوجها لنشرهم مقاطع فيديو منافية للآداب العامة.

وأضاف المحامي في بلاغه الذي حمل رقم 85101 عرائض المكتب الفني للنائب، أن الفتاة وصديقها قاما بتصوير فيديوهات تحتوي إيحاءات وألفاظ مخلة.

وأكد البلاغ العام أنهما لم يكتفيا بذلك بل حللا ما حرمه المولى – عز وجل – في فيديوهاتهما ونالا من أهل الصعيد في إهانة واضحة لهم.

وتبين من التحريات أن المتهمة تحمل اسم “ياسمين” أم لطفلين، ومُطلقة منذ شهر تقريبًا، وأضافت المعلومات أن من يظهر معها في الفيديوهات ليس زوجها بل شخص آخر ادعى ذلك لمشاركتها في تحقيق أرباح قناتها على “تيك توك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى