займ срочно

المطيري يحتل المركز 22 عالمياً.. وخروج حماد الجودو.. والمسحل يحضر تدريب المنتخب

طوكيو – واس:
حلّ لاعب المنتخب السعودي للرماية سعيد المطيري في المركز الثاني والعشرين عالمياً في ختام مسابقة الشوزن سكيت اليوم بعد أن جمع 119 من أصل 125 طبقاً ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية والثلاثين بالعاصمة اليابانية طوكيو.
وفي منافسات الجودو خرج اللاعب سليمان حماد من مسابقة وزن 73 كجم عقب خسارته من المصنف الثامن عالمياً الكندي مارغيليدون آرثر بنتيجة 1-0، بحضور سمو رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس البعثة السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وسمو نائبه الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد في صالة (Nippon Budokan).
وعلى صعيد كرة القدم أجرى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مراناً استرجاعياً اليوم عقب مباراته التي خاضها أمس أمام المنتخب الألماني، بحضور عضو البعثة الرسمية السعودية رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل.
وعقد سمو رئيس البعثة السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل -بحضور سمو نائبه الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد- اليوم عددا من اللقاءات الدولية مع رؤساء البعثات المشاركة في دورة ألعاب طوكيو 2020 في مقر إقامة البعثة السعودية الرسمية بالعاصمة اليابانية طوكيو.
والتقى سموه برئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد بن ناصر بن صباح الأحمد الصباح، وأعضاء مجلس إدارة الأولمبية الكويتية الشيخ مبارك بن فيصل بن نواف الأحمد الصباح، والشيخ جابر بن ثامر بن جابر الأحمد الصباح، وأمين سر الأولمبية الكويتية علي المري.
وجرى خلال اللقاء مناقشة مشاركة البعثتين السعودية والكويتية في طوكيو، وتعزيز التعاون بين الجانبين بما يخدم رياضة وشباب البلدين.
كما ناقش سموه مع رئيس اللجنة الأولمبية البولندية السيد أندريه كرازنتشي إمكانية توقيع اتفاقية بين الأولمبية السعودية ونظيرتها البولندية بما يسهم في تطوير الرياضة بين البلدين.
وفي اللقاء الذي جمع سموه برئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات السيد ويتولد بانكا، تطرق الاجتماع لاستعداد المملكة لاستقبال وتنظيم عدد من فعاليات الوكالة الدولية، إضافة إلى تعزيز التعاون بين وزارة الرياضة والوكالة فيما يخص الندوات والمؤتمرات والدورات التدريبية، وتقديم الدعم الفني من الوكالة لمختبر فحص الدم للمنشطات في الرياضة بالمملكة.
كما استقبل رئيسة الاتحاد الدولي للسباق الثلاثي (الترايثلون) السيدة مارسيول كاسادو بحضور الأمين العام للاتحاد الدولي السيد أنطونيو أريماني.
فيما التقى سموه بالأمين العام لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية (أنوك) السيدة غونيلا ليندبرغ لبحث سبل التعاون بين الأولمبية السعودية والأنوك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy