عقارات

اعتماد راين و هورن مسوقا حصريا لمبيعات عقارية بـ 1.4 مليار درهم بالامارات

دبي – سويفت نيوز:

abdulla-bin-suleyam-signing group-shotوقعت راين و هورن، وكالة العقارات العالمية، و شركة سفن تايدز التي تتخذ من دبي مقراَ لها، اتفاقية لتكون الأولى الوكيل الحصري لتسويق و مبيعات مشروع أنانتارا ريزيدنسز و البالغ قيمته 1.4 مليار درهم في نخلة جميرا، بحضور كلاَ من عبدلله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سفن تايدز، و أنجوس راين، رئيس مجلس الادارة و الرئيس التنفيذي لشركة راين و هورن.

و حضر توقيع الاتفاقية كلاَ من سعادة أندرو روب، وزير التجارة الاسترالي، و سعادة بابلو كانغ، السفير الاسترالي لدى دولة الامارات العربية المتحدة، و السيد جيرارد سيبير، القنصل العام الاسترالي في دبي

و قال أنجوس راين، رئيس مجلس الادارة و الرئيس التنفيذي لشركة راين و هورن في سيدني:” تمثل هذه الاتفاقية بداية أساسية لأعمال مكتب راين و هورن في دبي، و الذي يوظف حالياَ 25 مختصاَ في القطاع العقاري، بقيادة كلاَ من سانجاي شيمناني و سوريندر بهوجواني، و اللذان يتمتعان بخبرة عريقة في مجال القطاع العقاري في دبي”.

و قال عبدلله بن سليم، الرئيس التنفيذي لسفن تايدز:” قررنا تعيين راين و هورن لخبرتها الواسعة في تسويق المشاريع العقارية الفاخرة دولياَ، و التي تمتد من أستراليا مروراَ في اليابان و الهند و أوروبا الغربية، و يوفر لنا مكتبها في دبي منبراَ فعالاَ و مباشراَ لتسويق مشروع أنانتارا ريزيدنسز”.

يشار الى أن مشروع أنانتارا ريزيدنسز تم بناؤه في جزيرة نخلة جميرا على النمط الآسيوي، و يضم 442 شقة فاخرة و 14 بنتهاوس، و جميع وحدات المشروع تتميز باطلالتها البانورامية على المعالم الأساسية في دبي مثل فندق أتلانتس و برج العرب و أبراج دبي مارينا

و قال سانجاي شيمناني، العضو المنتدب لراين و هورن دبي:” أنني واثق كل الثقة من نجاح الحملة التسويقية للمشروع، خصوصاَ مع ضماننا عائد سنوي للمستثمرين يصل الى 13 في المائة، و تبدأ أسعار البيع ب2.5 مليون درهم، و تتراوح مساحات الوحدات بين 1158 قدم مربع لتصل الى 9500 قدم مربع”.

و يمكن للمستمثرين الاختيار بين تسعة نماذج للشقق المكونة من غرفة نوم واحدة او غرفتي نوم، و تتوفر في جميع الشقق شرفات واسعة ذات اطلالة، بالاضافة الى جميع مسلتزمات المطبخ الفاخرة.

و أضاف شيمناني:” يتوفر لجميع الوحدات السكنية حمامات للسباحة و شرفات خاصة تصل مساحتها الى 3 آلاف قدم مربع، لتوفر مساحة اضافية للاسترخاء و التسلية، و يمكن عمل تصاميم خاصة لهذه المساحات لتتناسب مع احتياجات المشترين”.

و يوفر المشروع تجربة فريدة من نوعها حيث يمكن للمشترين الاستفادة من مرافق منتجع أنانتارا نخلة جميرا، و التي تصم صالة ألعاب رياضية بمساحة 4 آلاف قدم مربع، و مسابح بمساحة 107600 قدم مربع، بالاضافة الى ستة مطاعم عالمية، كما يمكنهم الاستفادة من خدمة التدبير المنزلي و غسل الملابس و رعاية الاطفال.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى