اقتصاد

بي آر نيوزواير: الرئيس التنفيذي لأرامكو السعودية أمين الناصر يتصدر قائمة آي سي آي إس لأقوى 40 شخصية اقتصادية لعام 2019

الظهران – سويفت نيوز:

وقع الاختيار على الرئيس التنفيذي لأرامكو السعودية أمين الناصر لتصدّر قائمة آي سي آي إس لأقوى 40 شخصية اقتصادية لعام 2019، وهو تقييم عالمي لأبرز الرؤساء التنفيذيين والمسؤولين التنفيذيين الذين يحدثون أكبر أثر إيجابي على شركاتهم والقطاع الذي يعملون فيه.

قال جوزيف تشانغ، المحرر العالمي في آي سي آي إس كيميكال بيزنس: “تشهد أرامكو السعودية مستوى غير مسبوق في أية شركة أخرى من أنشطة المشاريع البتروكيميائية، وسيؤدي هذا إلى إعادة تشكيل المشهد لسنوات عديدة مقبلة”.

وأضاف: “في تحرك قد يؤدي إلى تغيير قواعد اللعبة التكنولوجية، تعمل أرامكو على عدد من المسارات التكنولوجية لأعمال تحويل النفط الخام إلى مواد كيميائية، وهو ما قد يمثل منافسة أكبر للنفط الصخري الأمريكي”.

ذكرت نشرة ICIS أن أمين الناصر يقود برنامج استثماري ضخم في الشرق الأوسط وخارج السرق الأوسط وأن هذا البرنامج سيهز القطاع العالمي للصناعات البتروكيميائية في العام ٢٠٢٥ وما بعد.

يشار الى انه لأول مرة- منذ أكثر من ١٠ سنوات-تتربع على قمة هذا التصنيف شخصية من خارج أوربا وأمريكا حيث تعبر هذه النتيجة عن القوة المتنامية والمؤثرة لأرامكو (بقيادة أمين الناصر) وللمملكة في عالم الصناعات الكيميائية والتطوير التقني وتنويع مصادر الدخل.

وللتعرف على مزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الرابط التالي

https://prn.to/2PF5UYm

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى