займ срочно

أول فوج من حجاج بيت الله الحرام أدّوا طواف القدوم وسط منظومة متكاملة من الخدمات والإجراءات الاحترازية

- Advertisement -

مكة المكرمة – واس:
أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أن استقبال أول وفود حجاج بيت الله الحرام تم بفضل من الله بكل يسر وسهولة؛ وسط منظومة من الخدمات المتكاملة، بمتابعة وإشراف مستمر من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس.
وأفاد المتحدث الرسمي للرئاسة هاني حيدر ، أن الرئاسة جهزت مسارات الأفواج في صحن المطاف وفق الآلية المخطط لها، بمشاركة (60) موظف؛ عملوا على تنظيم حركة الفوج الأول من ضيوف الرحمن وتوزيعهم على المسارات المخصصة للطواف، لتحقيق التباعد الجسدي فيما بينهم، وتيسير أداء نُسك الطواف.
وأضاف أن الرئاسة قدمت حزمة من الخدمات والبرامج التي ،تهدف لتيسير وتسهيل أداء ضيوف الرحمن حجهم، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة العاملة على خدمة حجاج بيت الله الحرام.
وأكد “حيدر” حرص الرئاسة على تحقيق منظومة خدمات متميزة وذات جودة عالية، نضمن من خلالها لقاصدي المسجد الحرام البيئة الصحية المثالية والمناسبة لتأديتهم عباداتهم ومناسكهم بيسر وسهولة، في ظل ما تلقاه من دعم غير محدود من القيادة الحكيمة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy