تكنولوجيا

إل جي تنظم اينوفست تحت شعار” الابتكار في سبيل حياة أفضل”

جدة – سويفت نيوز:

Kevin Cha at LG InnoFest 2015 Kevin Cha with ULTRA HD TV عقدت “إل جي” هذا العام مهرجانها السنوي (إينوفست) في لشبونه عاصمة البرتغال في التاسع عشر من يناير لهذا العام والذي حمل شعار “الابتكار في سبيل حياة أفضل“.

وأوضح الأستاذ دوك سو آن، رئيس إل جي إلكترونيكس العربية السعودية أن إل جي تهدف من تدشينها لــ (إينوفست)ترسيخ موقعها العالمي كرائدة في الابتكار التقني بمجالات الإلكترونيات الاستهلاكية وأجهزة الاتصالات المتحركة والأجهزة المنزلية الذكية في الأسواق العالمية.كما أقامت “إل جي” مهرجانها التسويقي السنوي “إينوفست” في البرتغال بهدف عرض أحدث مبتكراتها في الصناعة الذكية وجعل حياة المستهلكين المحليين أكثر سهولة ورفاهية. هذا ونفخر في المملكة العربية السعودية أن يستضيفنا المهرجان ونشارك كوفد في فعالياته.”

يمثل هذا المهرجان الذي عُقد للمرة الأولى عام 2013، فرصة لـ “إل جي” لكي تعرض مجموعة متنوعة من أحدث مبتكراتها في مجالي الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة الإلكترونية المنزلية لشركائها الإقليميين. وقد استضافت  “إل جي” في المهرجان شركاء لها وشخصيات معنية من الشرق الأوسط، أفريقيا وأوروبا وذلك قبل أن تنقل المعرض إلى مناطق أخرى حول العالم.

ومن أبرز المبتكرات التي عرضتها إل جي في “إينوفست” هذه السنة، مجموعة موديلات تلفاز أولد (4K) 55، 65 و 77 انش بالشاشتين المنحنية والمسطحة، ومجموعة تلفاز إلترا اتش دي عالية الدقة المتضمنة سلسلة كولور-برايم  ذات الصورة الواضحة والمشرقة، بالإضافة إلى سلسلة من الأجهزة الصوتية والموسيقية واي فاي العالية النقاوة والقوة – بما فيها (Wi-Fi Sound Bar – Wi-Fi Speaker – 34″ Ultra-Wide Monitor) .

وقد خصصت “إل جي” في “إينوفست” مساحة واسعة لعرض أحدث الأجهزة المنزلية الذكية والمريحة التي ابتكرتها في المدة الأخيرة مثل: غسالات توربو واش صديقة البيئة والتي تعمل بتقنية الدفع المباشر، والثلاجات المخفِّضة لاستهلاك الطاقة والمزودة بكومبريسور مع عاكس خطي. بالإضافة إلى أحدث ثلاجات عرض الأطعمة دور أن دور إلى جانب نظام إدارة الثياب المتطور إل جي ستايلر الذي يتيح التحكم بالثياب العصية، والمكانس الكهربائية كورد زيرو – المزودة بتقنيات متطورة مثل محرك مع عاكس ذكي سمارت انفوتير موتور وبور باك.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى