займ срочно

إكتمال بيانات الجواز الصحي في تطبيق”توكلنا” بالسعودية

جدة – سويفت نيوز:

أكملت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” كافة البيانات اللازمة لاستكمال الجواز الصحي وذلك من خلال تطبيق توكلنا.

- Advertisement -

وأوضحت الهيئة أن الجواز الصحي يدعم الأهداف المنشودة لدى كافة القطاعات الحكومية من خلال تقديم خدمة مميزة للمستفيدين، حيث يتيح جمع البيانات في مكان واحد تسهيلا لإجراءات السفر والتنقل للمواطن والمقيم على حد سواء ولكافة أفراد العائلة المرافقين مع المستخدم في التطبيق.

ويتيح الجواز الصحي لمستخدميه وللجهات المعنية الأخرى الاطلاع على حالة التحصين وتاريخه وكذلك تاريخ آخر فحص PCR تم إجراؤه، بالإضافة إلى بيانات بوليصة التأمين الخاصة بمخاطر (كوفيد19 ) خارج المملكة وحالة سريانها وهو الأمر الذي يسهل إجراءات السفر ويجمع كافة المعلومات المتعلقة بالسفر في مكان واحد وباللغة العربية والإنجليزية مما يمكن الجهات المعنية من الاطلاع عليها عند طلبها.

يذكر أن مستخدمي تطبيق “توكلنا” يمكنهم الاطلاع على الجواز الصحي تحت تبويب “الخدمات” ثم أيقونة “الجواز الصحي” حيث يمكنهم تحميل نسخة PDF منه بيسر وسهولة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy