займ срочно

“مانجا للإنتاج” توقّع اتفاقية تعاون مع شركة (كوخ ميديا) الألمانية لتوزيع فيلم الرحلة في ستة دول أوروبية

الرياض – واس:
أعلنت شركة (مانجا للإنتاج) التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان (مسك الخيرية) عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة (كوخ ميديا) الرائدة في توزيع الأفلام لتوزيع فيلم “الرحلة” في ألمانيا وخمس دول أوروبية أخرى وهي سويسرا، النمسا، ألتو أديجي، لوكسمبورغ و ليختنشتاين.
ومن المقرر أن تبدأ شركة (كوخ ميديا) بتوزيع وعرض الفيلم المشوق أمام الجمهور الأوروبي ، بما يتيح للمشاهدين المهتمين فرصة الاطلاع على ثقافة الجزيرة العربية وقصصها الغنية والثرية بالأحداث التاريخية المُلهمة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج الدكتور عصام بخاري، ” بعد عرض فيلم “الرحلة” في تسع دول في العالم العربي وفي اليابان وتحقيقه نجاحاً باهراً، تلقينا ردود فعل إيجابية من الجمهور، ويسرنا الإعلان توقيع اتفاقية تعاون مع شركة كوخ ميديا لتكون انطلاقة فيلم الرحلة في قارة أوروبا، ليتم عرض الفيلم في ستة دول عبر الشركة مع شركة كوخ ميديا العريقة والاستفادة من خبرتهم في مجال توزيع الأعمال الفنية، لإيصال الثقافة السعودية للجمهور المتعطش، كما سنواصل مسيرتنا في خلق محتوى مُلهم لنا ولأبطال المستقبل ولنصدر والإبداع السعودي للعالم”.
من جهته، قال المدير العام لشركة كوخ ميديا وكوخ للأفلام في ألمانيا وإيطاليا ستيفان كابيلاري: “تسعى شركة كوخ إلى جذب محتوى أصيل وذو جودة عالية، ومن هذا المنطلق نحن سعداء لاستقطاب “فيلم الرحلة” كأول أنيمي من السوق العربي حيث أننا ننظر له أيضاً كفلم ذو جودة عالية من نواحي عده مثل الرسم والتحريك والقصة ، ونتمنى أن تكون هذه الشراكة بداية لعلاقة طويلة المدى مع مانجا للإنتاج في مجال المحتوى الإبداعي” .
يُذكر أن شركة مانجا للإنتاج، وهي شركة تابعة لمؤسسة محمد بن سلمان (مسك الخيرية)، تركز على إنتاج أفلام رسوم متحركة وتطوير ألعاب فيديو وقصص مصورة ذات قيمة ومحتوى إبداعي وإيجابي يستهدف جميع فئات المجتمع محلياً ودولياً.
وحرصت الشركة على توفير فرص تدريبية للمواهب السعودية في إستوديوهات (توي أنيميشن) في اليابان بهدف نقل المعرفة وتوطين الصناعة الإبداعية في المملكة.
الجدير بالذكر أن فيلم (الرحلة) هو أول فيلم سعودي يتم عرضه بصالات السينما بتقنية (4DX).

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy