займ срочно

المهندس الراجحي يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره الأذربيجاني في مجال العمل

الرياض – واس:

وقع معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، مذكرة تفاهم مع معالي وزير العمل والحماية الاجتماعية للسكان في جمهورية أذربيجان الدكتور ساهيل ببابيف اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي.

- Advertisement -

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون في مجال تطوير سياسات سوق العمل، وتبادل الخبرات والمعلومات والوثائق التشريعية والتنظيمية ذات الصلة، وتنسيق المواقف المشتركة حول القضايا ذات الاهتمام المشترك في المحافل الدولية، حيث تعد هذه الاتفاقية الأولى بين المملكة العربية السعودية وجمهورية أذربيجان في مجال العمل.

حضر التوقيع من جانب الوزارة معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع العمل الدكتور عبدالله بن ناصر أبوثنين ومعالي وكيل الشؤون الدولية الدكتور عدنان بن عبدالله النعيم، ومن الجانب الأذربيجاني سفير جمهورية أذربيجان لدى المملكة شاهين عبداللاييف ورئيسة قسم العلاقات الدولية إرادة أوسوبوفا ورئيسة وحدة المراسم نيجار مامادوفا.

يذكر أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن خطط الوزارة لبناء علاقات تكاملية وشراكات استراتيجية على المستوى الدولي مع مختلف الوزارات والقطاعات ذات الخدمات والمجالات المشتركة، مما يسهم في تبادل الخبرات والاطلاع على مختلف التجارب ويسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030م

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy