Search

الفيفا يلزم البرازيلي ويسلي بدفع مليون و400 ألف يورو للهلال

جدة – سويفت نيوز

ويسلي

قضت غرفة فُض النزاعات بالإتحاد الدولي “FiFA”  بإلزام البرازيلي ويسلي لوبيز داس يلفا محترف فريق الهلال السابق  بدفع  مليون وأربعمائة ألف يورو  للهلال خلال ثلاثين يوماً من صدور القرار.وتلقى نادي الهلال الخميس خطابا يتضمن هذا القرار.

ويصبح القرار إلزامياً في حال عدم استئناف اللاعب وناديه خلال عشرة ايام من صدور القرار.كانت إدارة الهلال قد حركت عن طريق محامي النادي  شكوى ضد البرازيلى ويسلي لوبيز ووكيل أعماله  نتيجة انقطاع اللاعب عن التدريبات عندما كان محترفا في صفوف الفريق الهلالي ،  ومغادرته الرياض متوجهاً إلى بلاده بصورة مفاجئة دون أن يشعر إدارة النادي وإغلاقه حسابه البنكي، وطالبت الإدارة الهلالية بمعرفة الأسباب التى دفعت اللاعب لهذا الإجراء كونه لايحق له الانقطاع عن التدريبات ، حيث كان  مرتبطاً بعقد مع النادى آنذاك . .

و جرت  اتصالات مكثفة في حينه  بين  الإدارة الهلالية و وكيل أعمال اللاعب  لعمل تسوية للأزمة   وإنهاء  العقد بطريقة ودية  إذا كان اللاعب لا يرغب في الإستمرار وإكمال عقده مع الفريق على أن يكون ذلك بنصف مبلغ العقد وليس بكامله ، إلا ان هذه الجهود فشلت .

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد سمح  للبرازيلي ويسلي لوبيز محترف فريق الهلال السابق باللعب لصفوف ميلوناريوس الكولومبي رغم القضية المرفوعة ضده من قبل النادي السعودي .

وأرسل (الفيفا ) بطاقة البرازيلي لوبيز الدولية إلى النادي الكولومبي ، حتى يتمكن من تمثيل الفريق بصورة قانونية . .

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد أعطت المحترف بفريق الهلال السابق البرازيلي ويسلي لوبيز الحق  بالمشاركة مع فريقه السابق ستيوا بوخارست الروماني خلال مبارياته في الدوري ، رغم إخلال اللاعب بعقده مع  الهلال ، بتوقيعه  لفريق آخر ( ستيوا بوخارست )  دون إذن فريقه الأصلي ( الهلال ) .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *