займ срочно

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين: إرادة الإنجاز لأبناء الوطن منطلقٌ للتميّز والبناء على ما تحقق من ريادةٍ لمملكة البحرين في الصحافة والإعلام

البحرين – جمال الياقوت:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين أن ما يتميّز به أبناء الوطن من إرادة الإنجاز في مواجهة مختلف التحديات والمتغيرات سيكون دائمًا منطلقًا للتميّز والبناء على ما تحقق من ريادةٍ لمملكة البحرين في الصحافة والإعلام ومواكبة التطور والمستجدات، منوهًا بإسهامات الصحافة في مسيرة الوطن وحجم نتاجها ومخرجاتها عبر محطات التاريخ المختلفة الذي يؤكد دورها كشريكٍ في مساعي التطوير المستمرة وفق رؤى وأهداف المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه.

واستذكر سموه بكل فخر اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله بالصحافة والصحفيين والتي كانت أساسًا لانطلاق جائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة تقديرًا لدور الصحافة في رفد العديد من المنجزات الوطنية.

- Advertisement -

وجاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله في قصر الرفاع، بحضور سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين وسعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام بمملكة البحرين، الفائزين بجائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة في دورتها الخامسة:
– أسامه الماجد من صحيفة البلاد الفائز بجائزة أفضل عمود رأي.
– سعيد محمد من صحيفة البلاد الفائز بجائزة أفضل تحقيق صحافي.
– تمام أبوصافي من صحيفة الأيام الفائزة بجائزة أفضل حوار صحافي.
– سلطان الحداد من وكالة أنباء البحرين الفائز بجائزة أفضل صورة صحافية.
حيث هنأهم سموه بفوزهم بالجائزة، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم العملية لمواصلة حمل أمانة الكلمة بما يعود بالنفع على الوطن والمواطنين.

وقال سموه إن الاحتفاء بنتاج المتميّزين من حملة القلم وكوكبة الإعلاميين يبعث على الفخر والاعتزاز لما تسلحوا به وزملاؤهم من أبناء الوطن المخلصين من روحٍ مسؤولة في ميادين التحديات كجزءٍ من فريق البحرين، فعطاؤهم لم يكن حرفًا أو كلمة بل قيمًا ومعاني وأخلاقيات ينهض بها الوطن في مختلف الظروف بعمق الموضوعية ونزاهة المسؤولية، ونشد من خلالها عزم الجميع لمواصلة المسير نحو مستقبلٍ أجمل للمملكة كما حاضرها الزاهي لما يقوم به الإعلام المسؤول من دورٍ أساسي في تحقيق التطور والنماء في شتى المجالات.

من جانبه، أعرب سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين على رعايته للجائزة ودعمه المستمر للصحافة الوطنية وتعزيز إسهامات الصحفيين ضمن فريق البحرين بما يرفد المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه.

كما أعرب الفائزون بجائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة في دورتها الخامسة عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين على ما يوليه من دعمٍ واهتمام بتعزيز دور الإعلام المسؤول بما يسهم في بلوغ الأهداف المنشودة من تقدمٍ ونماءٍ للمملكة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy