عام

السينما تستثمر الطائرات في الاعلان عن أفلامها

يونيفرسال سيتي، كاليفورنيا – سويفت نيوز:
ETIHAD AIRWAYS AND UNIVERSAL PICTURES UNVEIL NEWLY-DECALED FAST & FURIOUS PLANE 1 ETIHAD AIRWAYS AND UNIVERSAL PICTURES UNVEIL NEWLY-DECALED FAST & FURIOUS PLANE 2كشفت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة يونيفرسال بكتشر للإنتاج الفني، اليوم، النقاب عن طائرة بوينغ 777 الفاخرة التي تحمل الشارة الإعلانية لفيلم فاست آند فيوريوس، وذلك في مطار لوس أنجلوس الدولي.
وكان الممثل والمنتج الشهير فين ديزل، متواجدًا لدى وصول رحلة الاتحاد للطيران رقم 171 من أبوظبي لاستهلال الجولة العالمية والعرض الافتتاحي الأول لفيلم فيوريوس بجزئه السابع. ويصل الفيلم إلى دور السينما في 3 إبريل المقبل.

وفي ترحيب أولي للعرض، تقوم طائرة بوينغ 777 فاست آند فيوريوس/ Fast & Furious بخدمة الرحلات المباشرة بين أبوظبي ولوس أنجلوس، تلك الوجهة التي افتتحتها الاتحاد للطيران في شهر يونيو من العام الماضي 2014. كما تقوم الشركة برعاية العرض الافتتاحي الأول لفيلم فيوريوس 7، الذي سيقام في لوس أنجلوس، في الأول من شهر إبريل القادم.

وباعتبار أن دولة الإمارات العربية المتحدة قد وفّرت الفرصة أمام منتجي الفيلم لإدراج عناصر إدهاش إلى جانب مشاركة مواطنين محليين ضمن الأحداث الأسطورية للفيلم، أصبحت أبوظبي موقع أساسيًا لإنتاج فيلم فيوريوس7. وقام فريق العمل، على مدار أسبوعين خلال شهر إبريل/نيسان 2014، بتصوير مشاهد على مشارف أبوظبي، شملت صحراء ليوا، بالإضافة لمواقع أخرى في مركز المدينة مثل جامع الشيخ زايد الكبير، وفندق قصر الإمارات، وحلبة سباق الفورمولا1 في مرسى ياس، وأبراج الاتحاد.
وبالنظر إلى ناطحات السحاب ذات التصاميم المميزة في أبوظبي، والتي تُعدّ واحدة من أبرز الإنجازات المعمارية المدهشة، أصبح من الضرورة بمكان التقاط صور جوية لتلك المعالم الرائعة.

وفي هذا الخصوص، تحدّث بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: “تعتبر الاتحاد للطيران واحدة من أسرع شركات الطيران نموًا حول العالم، وهي ذات تاريخ قوي على صعيد الثقافة والابداع والالتزام تجاه إعادة تصوّر تجربة السفر بمنظور جديد ومتفرّد لضيوفها الكرام.”

وأضاف: “إننا في غاية السعادة للتعاون مع شركة يونيفرسال بكتشر للإنتاج الفني، تلك المؤسسة التي تتشارك معنا ذات الروح الإبداعية والخيال المبتكر خاصة عندما يتركّز الحديث حول عالم الترفيه والتسلية، للكشف عن طائرتنا من طراز بوينغ 777 التي تحمل شارات وملصق الفيلم الجديد بهدف في دعم سلسلة فاست آند فيوريوس، وفيوريوس 7، الذي من المقرر عرضه لأول مرة الشهر المقبل ملقيًا الضوء على حاضنة شركة الطيران الأم مدينة أبوظبي.”

وبدوره قال ، نيال آتش موريتز، منتج الأجزاء السبعة من سلسلة فاست آند فيوريوس: “لو صدف وقال لي أحدهم أننا سنحظى بوضع ملصقنا وشعارنا على جسد إحدى طائرات المسافرين عريضة البدن، عند قيامنا بتصوير أولى سلسلة أفلام فاست آند فيوريوس في العام 2000 لأجبت على الفور، أنت مجنون بلا شك.”

وأضاف: “إنه لفخر عظيم بالنسبة لنا أن نكون شركاء للاتحاد للطيران في دعم هذا الفيلم الخاص والشخصي جدًا، وأود أن أتوجه بالشكر إلى شعب دولة الإمارات العربية المتجدة، نظير المحبة الكبيرة واللطف والكرم الذي لمسناه منه طوال فترة إنتاج الفيلم.”

من المقرر أن يستمر حمل شارة فيلم فاست آند فيوريوس على بدن الطائرة على مدار أربعة إلى ستة أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى