عام

إطلاق حملة (ربِّ اجعل هذا البلد آمناً) بمحافظة حبونا

نجران-سويفت نيوز:

أطلق محافظ محافظة حبونا بمنطقة نجران، الأستاذ عبدالله بن زامان الدوسري، فعاليات حملة ربِّ اجعل هذا البلد آمناً فكرٌ آمن لوطنٍ آمن ، بالمحافظة، وذلك بحضور مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة بنجران الشيخ سعيد بن مشبب القحطاني.

حيث حظيت الحملة التي تنظمها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران حفظه الله ، ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

واستمع سعادته لشرح عن الحمله وأهدافها من مدير عام فرع رئاسة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بنجران الشيخ سعيد القحطاني؛ في تعزيز الأمن الفكري وتوعية المجتمع بأهمية الحفاظ على أمن الوطن وتعزيز مفهوم اللحمة الوطنية، و للتأكيد على أمن الوطن وتوحيد الكلمة والتحذير من الفتن ودعاتها، ومكافحة الغلو والتطرف، وإبراز جهود المملكة وولاتها حفظهم الله في هذا المجال.

وأشاد سعادته بجهود هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في تعزيز الأمن الفكري في المجتمع.

وبين مدير عام فرع رئاسة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بنجران أن هذه الحملة تبث رسائلها عبر وسائل الإعلام الإلكتروني واللوحات والشاشات الإلكترونية وتشتمل على تصاميم وفواصل فيلمية قصيرة، ومواد إعلامية بالشراكة مع الجهات الحكومية والأهلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى