رياضة

فريد: «راقصو السيلساو» لم يصلوا للجاهزية

ddسويفت نيوز_يريسبوليس

اعترف فريدريكو تشافيز “فريد” مهاجم منتخب البرازيل لكرة القدم أن منتخب بلاده لم يصل إلى الحالة الفنية والبدنية المثلى حتى الآن قبل ثلاثة أيام من انطلاق بطولة كأس العالم.

وقال فريد صاحب الهدف الوحيد للمنتخب البرازيلي في مباراته الودية الأخيرة قبل المونديال أمام صربيا يوم الجمعة الماضي: “لا يمكننا أن نخدع الجماهير وندعي أننا وصلنا إلى نسبة 100%.. علينا أن نجتهد في تطوير أنفسنا حتى المباراة الافتتاحية وأن نستمر في ذلك حتى نهاية البطولة”.
وأكد المهاجم البرازيلي أن تدريبات الفريق طوال الأسبوعين الماضيين في معسكر تريسبوليس كانت إيجابية للغاية.
وأضاف فريد خلال مؤتمر صحفي: “استفدنا كثيرا خلال الأسبوعين الماضيين، رغم وجود العديد من الأخطاء التي لا أرى غضاضة في أن تحدث طالما كان هناك وقت لتصحيحها”.
وعاد لاعبو المنتخب البرازيلي مرة أخرى إلى مركز “جارانجا كوماري” الرياضي أمس الاول بعد أن قضوا عطلة قصيرة مع أسرهم السبت الماضي، حيث كان في انتظارهم ما يقرب من 300 مشجع استقبلوهم بالهتاف والتصفيق بالقرب من سور المركز الرياضي المحاط بعدد كبير من قوات الشرطة.
وقاد فليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي مرانا خفيفا لفريقه أمس الاول، رغم قراره بتنظيم تدريبات مكثفة لعلاج الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه في مباراتهم أمام صربيا والتي انتهت بفوز البرازيل 1/0.
ويبدأ المدير الفني البرازيلي اعتبارا من امس الاثنين بتقليص عدد مرات المران إلى فترة واحدة بدلا من فترتين كالمعتاد سابقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى