займ срочно

«الأخضر» الشاب يبلغ نهائي كأس العرب

المدينة المنورة – سويفت نيوز:

تأهل المنتخب السعودي لنهائي بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما، المقامة في القاهرة وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، إثر فوزه على نظيره المصري 3 – 2، في أولى مباريات الدور نصف النهائي، مساء أمس السبت، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.

وتقدم المنتخب السعودي بهدفين متتاليين حملا توقيع الثنائي عبدالله رديف، الدقيقة (26) وعبدالعزيز العليوة، الدقيقة (27) قبل أن يقلص منتخب مصر الفارق عن طريق أحمد شريف في الدقيقة (45 + 2).

- Advertisement -

ومع بداية الشوط الثاني، أدرك المنتخب المصري التعادل بواسطة أحمد عبدالحميد في الدقيقة (51)، لكن المنتخب السعودي سجل هدفا ثالثا حصد به بطاقة العبور للمباراة النهائية، بأقدام اللاعب صهيب الزيد من كرة ثابتة في الدقيقة (69).

ودخل مدرب المنتخب السعودي الوطني صالح المحمدي اللقاء بالتشكيل المكون من أسامة المرمش في حراسة المرمى، وسليمان هزازي ومحمد الدوسري ومحمد سليمان وفيصل الصبياني وعبدالملك العييري وصهيب الزيد وعباس الحسن ومصعب الجوير وعبدالعزيز العليوه وعبدالله رديف.

وتقام المباراة النهائية في الثامنة من مساء يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy