займ срочно

لبنان: الجيش يداهم منازل مشاركين في إشكال على محطة وقود ويضبط أسلحة

لبنان-سويفت نيوز:

داهم الجيش اللبناني عدداً من المنازل تعود لأشخاص شاركوا بإشكال وقع داخل إحدى محطات المحروقات في بريتال البقاعية تخلله إطلاق نار.

وأعلنت قيادة الجيش في بيان لها أنّ دورية من مديرية المخابرات في بلدة بريتال ضبطت أثناء عملية المداهمة كمية من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وذخائر متنوعة وعملات مزورة من فئة المائة دولار إضافة إلى كمية من الكوكايين وحبوب الكبتاغون موضحة أنّها سلمت المضبوطات وتجري متابعة الموضوع لتوقيف المتورطين في الإشكال.

- Advertisement -

وكان أحد الأشخاص أطلق منذ أيام النار على محطة للمحروقات في بريتال على خلفية تعبئة البنزين فردّ عليه شخص آخر بإطلاق النار ومن ثمّ توسّع الإشكال ليطال الرصاص الطائش من بريتال منازل في بلدة حورتعلا القريبة والتي عمد أهاليها على الرد على إطلاق النار بإطلاق النار. ودارت اشتباكات عنيفة في المنطقة ليتدخل بعدها الجيش اللبناني.

وغالباً ما تشهد بلدة بريتال اشتباكات بين الجيش ومطلوبين خلال عمليات الدهم، ولا سيما أن اسم هذه المنطقة القريبة من سوريا ارتبط بالفارين من وجه العدالة وتحديداً عصابات سرقة السيارات وتجارة المخدرات.

وتتسبب أزمة شح البنزين المستمرة في لبنان منذ أشهر بإشكالات يومية على محطات الوقود يتخلل بعضها إطلاق للنار رغم انتشار عناصر أمنية على عدد كبير منها.

وشهدت مدينة بيروت أمس إشكالاً تخلله إطلاق نار في الهواء في إحدى محطات الوقود في منطقة ساقية الجنزير.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy