تكريم الداعمين لتقدير المرأه

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

رعاة  الحملة
رعاة الحملة

جده- سويفت نيوز:_د_à_è_à_ر ___د_ç_»

اختتمت حملة شهر تقدير المرأة ” وام 2014″ نشاطاتها يوم الأربعاء الماضي معلنةنهاية شهر من الفعاليات والأنشطة التي أقيمت لإظهار وإبراز دور الأم في حياتنا,فعلى مدى ثلاثين يوم ا تم تجسيد شعار ” أمي أنت ملهمتي ” على أرض الواقع منخلال قصص حية قدمتها شخصيات معروفة في المجتمع تحدثت من القلب عن دورأمهاتهم وتأثيرهم في سير حياتهم وسط تفاعل الحاضرين لهذه الفعاليات أو المتابعين لها عبر الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي

الحفل الختامي لحملة شهر تقدير المرأة ” وام 2014″ احتضنه فندق حياة بارك

 بجدةوشهد مشاركات مميزة من سيدات المجتمع في شتى المجالات، حيث كانت

البداية مع الشاعرة الدكتورة خديجة الصبان والتي أطلت على الحضور بأجمل

 قصائدها التي كتبتها وقدمتها لوالدتها قبل فقدانها، كما قرأت أيضا قصيدة الرثاء المقدمة أيضاللفقيدة، حيث تأثرت الحاضرات بفقرتها.

وقد أتحفت الكاتبة والروائية الأستاذة عائشة زاهر الحاضرات بصوتها المميز و تكلمت عن ذكرياتها مع الأمومة، سواء تلك التي عاشتها مع والدتها أو تجربتها مع أطفالها، وكيف هي تلك الأحاسيس سامية من حيث القيمة والمعنى.

وكان الدور بعد ذلك للأديبة والمربية المعروفة الأستاذة أميمة زاهد التي استعرضت أحد أهم مقالاتها “ملكة قلبي”، المهداة إلى والدتها على مسامع الحاضرات من جانبها، تطرقت الدكتورة زهرة المعبي المستشارة الأسرية عن دور الأم وأهميته لبناء أجيال يقوم عليها الوطن، وأتت فقرتها جميلة، حيت تشاركت الحاضرات القصص وأضفت نكهة من المرح انبثق منه الروح الإيجابية بين المدعوات.

وقد شهد في ختام الحفل تكريم المشاركين والمتحدثين والرعاة الإعلاميين لحملة شهر تقدير المرأة لمساهماتهم في إنجاح الحملة، بالإضافة الى أنه تم تكريم الفائزين في مسابقة”أمي أنت ملهمتي” التي تم تنظيمها أثناء الحملة.

الجدير بالذكر أن البطاقة التي حصلت على أكبر عدد من التصويت في مسابقة”أمي أنت ملهمتي”  كانت للسيدة  ليلي القيسي من المدينة المنورة التي حصلت على جائزة الحملة وهي عبارة عن فيديو احترافي سيعد لها خصيصا لتتمكن من إهدائه لوالدتها تقديرا لها على جهودها والهامها لها بالإضافة الى حصولها على لقب الشرف في مبادرة (ريال لكل صوت) الذي قدم تحت اسمها من قبل لجنة وام مبلغ وقدره مائة ألف ريال سعودي لصالح جمعية النهضة للمرأة في المملكة العربيةالسعودية وهي منظمة مخصصة لدعم المرأة عن طريق تمكينها اجتماعياً واقتصادياًوجعلها شريكاً فعالاً في تنمية المجتمع السعودي من خلال تقديم الدعم الماليوالإجتماعي، والتدريب، والتوظيف.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy