منوعات

ميزة جديدة على إنستجرام لا يمكنك مشاهدتها دون مقابل

وكالات-سويفت نيوز:

موقع إنستجرام يحظى بمتابعة غير محدودة وبالتالي يسعى لتوفير خدماته المستمرة، وبينها ما أعلنه موقع تبادل الصور والفيديوهات عن ميزة جديدة.

الميزة تشترك في بعض أوجه التشابه مع «Super Follows» الخاصة بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، وهى Exclusive Story «القصص الحصرية». Exclusive Story، هي ميزة مستقبلية محتملة، رصدها المطور أليساندرو بالوزي.

تسمح للمبدعين بنشر محتوى حصري لقصتهم على «إنستجرام». التي يفترض أنها متاحة فقط للمشتركين، وفقا لما ذكره موقع «ذا فيرج» التقني، نقلا عن «TechCrunch»

استنادًا إلى لقطات الشاشة التي شاركها «أليساندرو»، عندما تحاول مشاهدة قصة حصرية دون أن تكون معجبا بالشخص الذي يشاركها. وستتم مطالبتك من خلال نافذة منبثقة تقول إن المعجبين فقط هم من يمكنهم المشاهدة. حيث ستكون الخدمة متاحة للمشتركين فيها فقط بمقابل مادي.

وتقول الشركة، إنه لا يصح الإفصاح عن المزيد من الأشياء حاليا حول الميزة الجديدة المنتظر طرحها. وأوضحت أن لقطات الشاشة مأخوذة من نموذج أولي داخلي فقط، ومن الطبيعي أن الشركة ستفكر في ميزة قبل طرحها، على أن يتم طرحها في وقت لاحق.

وكان هناك تركيز مكثف في العام الماضي على السماح لمنشئي المحتوى بتحقيق الدخل من أعمالهم عبر مجموعة واسعة من الأنظمة الأساسية. وذلك بعد النمو الهائل لـ«Substack»، حيث قامت الشركة المالكة لـ«فيسبوك وإنستجرام» بإضافة حديثة مع إطلاق منصة النشرات الإخبارية. كما فتح «تويتر» مميزات «Super Follows» و«Ticketed Spaces» في وقت سابق من هذا الشهر. التي على الرغم من وجود تقنيات غير معروفة فيها إلى حد ما في الوقت الحالي، إلا أنها تشترك في بعض أوجه التشابه مع ميزة Instagram الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى