займ срочно

وفد مركز الملك سلمان للإغاثة ووزارة الرياضة يزوران المجمع السعودي في مخيم الزعتري بالأردن

عمّان – واس:

قام وفد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برئاسة مساعد المشرف العام للتخطيط والتطوير الدكتور عقيل بن جمعان الغامدي، ووفد وزارة الرياضة برئاسة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، بزيارة للمجمع السعودي في مخيم الزعتري للاجئين السوريين بالأردن.

- Advertisement -

واطلع الوفد المشترك على أهم الخدمات المقدمة للاجئين السوريين في المركز السعودي لخدمة المجتمع وعيادات مركز الملك سلمان للإغاثة، وكذلك أبرز الخدمات التي يتم تقديمها من قبل الوفد التطوعي الخامس الذي يمارس أعماله في المخيم لليوم الرابع على التوالي.

ودشن الدكتور الغامدي خلال الزيارة صالة الثقافة والأنشطة الفنية ومعمل صناعة الفخار، الذي يتم من خلاله تقديم خدمات نوعية للاجئين السوريين، إضافة إلى تعليمهم مهارات حياتيه تعزز مكانتهم الاجتماعية وتساعدهم في الرفد المادي.

ويأتي ذلك في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة من خلال المركز للاجئين السوريين في مختلف بيئات اللجوء لتحسين أحوالهم المعيشية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy