موبايلات

“جالاكسي إس 21 ألترا” يفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي في العالم

وكالات – سويفت نيوز:

قالت سامسونج للإلكترونيات أمس الخميس إن أحدث هواتفها الذكية “جالاكسي إس 21 ألترا” المدعم لتكنولوجيا الجيل الخامس فاز بجائزة أفضل هاتف ذكي في أكبر معرض للاتصالات المتنقلة في العالم.

قالت الشركة إنه تم تكريم الهاتف في حفل توزيع جوائز الجوالات العالمي في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة للعام 2021 في برشلونة أول امس الأربعاء.

نافس الهاتف، الذي أطلق في يناير الماضي، على الجائزة، جنبا إلى جنب مع هاتف جالاكسي إس 20 إف إي “S20 FE 5G” المدعم للجيل الخامس، وأيفون 12 برو ماكس “iPhone 12 Pro Max”، ووان بلاس 9 برو “OnePlus 9 Pro” من آبل، وشاومي مي 11 ألترا “Xiaomi Mi 11 Ultra”.

“هذا هو أفضل هاتف ذكي صنعته سامسونج على الإطلاق بمجموعة واسعة من الميزات وشاشة “أموليد” (AMOLED) مذهلة، وأفضل كاميرا في فئاتها وغير ذلك… سيقدم هذا الهاتف خدمات شاملة وهو جدير بالفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي في 2021″، وفقا لما نقلته سامسونج عن حكام الفئة.

 

ويعد الهاتف، الذي يأتي بشاشة مقاس 6.8 بوصات، هو أول جهاز في سلسلة جالاكسي إس يدعم خاصية قلم سامسونج (S-Pen)، التي كانت تُستخدم سابقا مع أجهزة جالاكسي نوت. كما يحتوي الهاتف على ضبط رباعي للكاميرا الخلفية بما يشمل كاميرا عريضة بدقة 108 ميجابكسل وعدستين تقريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى