اقتصاد

محمد بلخياط .. رئيساً تنفيذياً للتحول في شركة بن داود القابضة

 

 جدة – سويفت نيوز:

أعلنت شركة بن داود القابضة  إحدى الشركات الرائدة في قطاع التجزئة وأكبر مشغلي سلاسل متاجر التجزئة الكبرى في المملكة العربية السعودية  اليوم عن تعيين الأستاذ محمد بلخياط في منصب الرئيس التنفيذي للتحول بالشركة.

ومن خلال منصبه الجديد، سيكون بلخياط مسؤولاً عن قيادة التغيير الرئيسي لعملية التحول في الشركة،وتفعيل الابتكارات الجديدة من خلال أعمال الشركة، فضلاً عن كونه مسؤولاً عن تحديث وتطوير الجوانب التقنية في الأعمال الإدارية عبر علامتي التجزئة الرائدتين في شركة بن داود القابضة وهي: “أسواق بن داود” و”متاجر الدانوب”.

 يتمتع بلخياط بخبرة كبيرة من خلال عمله في كابجيميني بهولندا لمدة 6 سنواتومع مجموعة “ماجد الفطيم”، في مجال البيع بالتجزئة لأكثر من 15 عامًا، حيث تضمنت أدواره مهام المدير العام لتقنيةالمعلومات في كارفور في 16 دولة لـ 350 متجرًا، الأمر الذي ساهم في نجاح عملية التحول الرقمي للأعمال.

وقد صرح الأستاذ محمد بلخياط “أنا في غاية الحماس للانضمام إلى شركة بن داود القابضة، حيث تعد إحدى أكبر مشغّلي سلاسل متاجر التجزئة المختصة في تجارة المواد الغذائية والكماليات في المملكة العربية السعودية والمنطقة بأكملها، كما أنها تتمتع بسمعة كبيرة في مجال الابتكار والتطوير، حيث تبني الشركة مستقبلًا جديدًا لتجارة التجزئة في المملكة وخارجهالذا يعتبر هذا الوقت هام وديناميكي في تاريخ الشركةويسعدني أن أكون أحد  العناصر الفعالة لتحقيق متطلبات النمو لقيادة التحول الرقمي للأعمال خلال هذه المرحلة الهامة للغاية”.

وتعليقا على التعيين قال الأستاذ أحمد عبد الرزاق بن داود، الرئيس التنفيذي لشركة بن داود القابضة: “يتمتع الأستاذ  محمد بسجل حافل في صناعةعملية التحول لدى رواد تجارة التجزئة حيث يعتبر النمو وسرعة الحركة ركيزتين أساسيتين للنجاح على المدى الطويل. مع تاريخنا الرائد في التحول في مجال البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، نحن في غاية الحماسلوجوده بيننا وذلك لخبرته المهنية المنفردةوالتي ستكون خير معين للشركة في تحقيق النقلة النوعية المنشودة لترسيخ مكانة بارزة للشركة عبر علامتنا التجارية ” أسواق بن داود” و “متاجر الدانوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى