займ срочно

“فھد بن حثلین” تأسیس جمعیة شمال أمریكا لملاك مزارع الإبل مرحلة مھمة لتطویر القطاع

مكة المكرمة – عمر شيخ  :

أعلن الشیخ فھد بن فلاح بن حثلین مؤسس ورئیس المنظمة الدولیة للإبل عن خطوة دولیة تطویریة في قطاع الإبل من خلال تأسیس جمعیة امریكا لملاك مزارع الإبل في الولایات المتحدة تحت اشراف المنظمة الدولیة للإبل.

و عقد ملاك مزارع الإبل في أمریكا اجتماع تحضیري في تاریخ  2020/09/10 م لتوحید جھودھم في تطویر قطاع الإبل من خلال المنظمة الدولیة للإبل .

وتم توقیع محضر تأسیس الجمعیة وتسجلیھا رسمیا في الولایات المتحدة الامریكیة .

ثم عقدوا اجتماعھم لتأسیس للجمعیة في تاریخ 2020/09/17 م بحضور أمین عام المنظمة .

- Advertisement -

وأوضح السید ارون سكوت ویندل  رئیس الجمعیة  أن تزاید أعداد مزارع الإبل في أمریكا دفعھم الى تأسیس الجمعیة ، مضیفاً أن جھود المنظمة الدولیة للإبل المتسارعة والمتعددة لجمیع جوانبه لخدمة قطاع الإبل خلف الإنضمام إلى المنظمة و العمل معها تحت إشرافها لتطویر قطاع الإبل.

و قدم السید سكوت شكره للشیخ فھد بن فلاح بن حثلین لجھوده وتشجیعه لإنشاء ھذه الجمعیة ، و التي سوف تنعكس أعمالها بشكل سریع ومباشر على تطویر جوانب متعددة في أنشطة الإبل الإقتصادية ، والثقافیة ، والطبیة ، والریاضیة .

من جانبه أكد الشیخ فھد بن حثلین أن تأسیس جمعیة أمریكا الشمالیة لملاك مزارع الإبل وقبلها الجمعیة الأوربیة لملاك مزارع الإبل یأتي ضمن حشد جمیع الجھود الدولیة المتخصصة لخدمة وتطویر قطاع الإبل.

وقدم شكره لتعاون جمیع ملاك مزارع الإبل في أمریكا على جھودھم في تأسیس الجمعیة والحرص على تفعیل أعمالھا في أسرع ما یمكن.

یذكر أن المنظمة الدولیة للإبل ( ICO ) ھي منظمة غیر ربحیة مقرھا الریاض ، أسسھا الشیخ فھد بن حثلین في مارس ( 2019) ، وتضم حالیا نحو ( 105 ) من الدول الأعضاء على مستوى قارات العالم الست ، وتھدف المنظمة إلى تطویر وخدمة كل ما یتعلق بالإبل كموروث .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy