محليات

د/جاسم الياقوت : سلاسة إنتقال السلطة تؤكد قوة إر تباط الأسرة السعودية

الدمام- سويفت نيوز:

10952300_871695746213857_1704313434_nاستضافت القناة الرياضية السعودية في برنامج صباح الرياضة الدكتور جاسم الياقوت رئيس تحرير مجلة البورصة والإقتصاد وسويفت نيوز وبصحبتة الزميل محمد البكر نائب رئيس تحرير جريدة اليوم.

وقد دار اللقاء حول مآثر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يرحمه الله وكذلك سلاسة انتقال الحكم إلي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في إطار البيعة.

كما تحدث الدكتور جاسم الياقوت عن ذكرياته أثناء رحلاتة الخارجية مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز أثناء معارض المملكة بين الأمس واليوم.

وقد أوضح الدكتور جاسم الياقوت أن سلاسة انتقال السلطة يعكس قوة وتماسك الأسرة السعودية  وإننا بالفعل وطن لا تكسره الأحزان حيث ودعنا عبد الله وبايعنا سلمان لننعم بالأمن والأمان .

ووصف الدكتور جاسم الياقوت خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بأنه رجل سياسي لديه الخبرة والحنكة التي اكتسبها بحكم المناصب التي تولاها وقربه جميع الملوك الذين تولوا إدارة الوطن.

وقال أن مشاركة قادة العالم في تشييع جنازة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وحضورهم البيعة يعكس المكانة الكبرى التي تتمتع بها المملكة.

وأختتم د. جاسم الياقوت بأن اختيار خادم الحرمين الشريفين للأمير مقرن بن عبد العزيز وليا للعهد تشير إلي استمرار النهج السعودي في القيادة مع فتح باب القيادة للقيادات الشابة والتي تمثلت في اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وليا لولي العهد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى