رياضة

مارسيل ديسييه :” الأرجنتين بطل كأس العالم”

لندن – سويفت نيوز:

???????????????????????????world-cup-2014

توقع قائد المنتخب الفرنسي الفائز بكأس العالم ١٩٩٨ مارسيل ديسييه عضو إكاديمية لوريس الرياضية العالمية فوز منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم القادمة المقامة بالبرازيل.

وأعرب عن إيمانه بفوز الأرجنتين بالبطولة مؤكدا أن مشكلة ميسي هي عدم إعداده برنامج تأهيلي خاص به لكن منتخب الأرجنتين فريق جماعي مثير للإعجاب ويملك لاعبين علي أعلى مستوي مهاري مثل أجويرو وهيجواين ودي ماريا وزاباليتا ودي ميتشلز.

وأوضح أن الطريقة الجماعية لمنتخب الأرجنتين في وجود ميسي أو بدونه جديرة بمنحهم اللقب لأنهم في وجود ليو سيكون أدائهم في القمة وفي غيابه سيقدمون أفضل ما لديهم.

وأوضح ديسييه أن التشكيلة الأسبانية ستكون أفضل منتخب في التاريخ في حال فوزهم بالمونديال حيث أننا في المنتخب الفرنسي كنا نمتلك فرصة الفوز بكأس العالم للمرة الثانية بعد ١٩٩٨ وكنا ندرك مدي صعوبة مواجهة الضغط النفسي والجماهيري بينما تمتلك إسبانيا مجموعة من اللاعبين القادرين على التخلص من الضغوط بالآداء الفني والجماعي.

وأشاد نجم المنتخب الفرنسي السابق بأداء المنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم للقارات الماضية وقدرتهم علي مواجهة تحديات الضغوط العصبية والجماهيرية معربا أن الحماس والروح القتالية لديهم عالية ولكن في بطولة كأس العالم الطموحات تختلف وعليهم بذل المزيد من الجهد للوصول لهدفهم ومواجهة صعوبات البطولة.

وأشار إلى أن العالم انتظر ظهور جيل جديد من اللاعبين الألمان يرسمون مستقبل الكرة الألمانية ولكنهم يفتقدون شئ ما رغم أدائهم الجماعي وهم بحاجة إلى التألق وعدم الاعتماد علي مهارة لاعب واحد لصنع الفارق.

وتحدث عن منتخب انجلترا مشيرا إلى إمتلاك الكتيبة الإنجليزية للاعبين أصحاب مهارات فردية رائعة وأداء مختلف مثل جيرارد ولمبارد إلا أنهم متقدمون في العمر مما يحول دون تحقيق طموحهم في الفوز بالمونديال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى