займ срочно

مشروع دعم التغذية للأطفال والأمهات الحوامل والمرضعات يواصل تقديم خدماته للمستفيدين في اليمن بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة

عدن – واس:

- Advertisement -

بدعم سخي من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية , واصل مشروع دعم التغذية للأطفال دون سن الخامسة والأمهات الحوامل والمرضعات ، في محافظات عدن، لحج، تعز، الحديدة، حضرموت، حجة، مأرب، تقديم خدماته الطبية والتغذوية لـ8,623 مستفيدا خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو 2021م.
وجرى خلال الفترة من 3 حتى 9 يونيو، فرز 1,769 طفلاً، وتقديم العلاج لـ 543 فردا من المصابين بسوء التغذية الحاد الوخيم، وعلاج 638 حالة من المصابين بسوء التغذية المتوسط، إضافة إلى تقديم الخدمات الطبية لـ 405 أطفال لوقايتهم من سوء التغذية.
فيما جرى فرز 677 مستفيدة من الأمهات الحوامل والمرضعات، و تقديم الخدمات العلاجية لـ 288 مستفيدة، فيما حصلت 1,771 امرأة على خدمات التدبير المتكامل لصحة الطفل (IMCI)، واستفادت 1,956 مراجعة من أنشطة التوعية و 576 من ركن المشورة.
ويأتي ذلك امتدادا لدور المملكة الإنساني ممثلة بالمركز لدعم المحتاجين الذين يعانون من سوء التغذية في اليمن، والأمهات الحوامل والمرضعات، استشعارا بمسؤوليتها الإنسانية تجاه الشعب اليمني الشقيق والوقوف معه للخفيف من معاناته.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy