اقتصاد

The Family Office تفتتح رسميًا قسمها جديد للتكنولوجيا المالية Fintech Lab بحضور محافظ مصرف البحرين المركزي

البحرين – جمال الياقوت :

أعلنت شركة  The Family Office، الشركة الرائدة لإدارة الثروات في دول مجلس التعاون الخليجي، الافتتاح الرسمي لقسمها الجديد للتكنولوجيا المالية Fintech Lab في مقرها في البحرين، بحضور معالي السيّد رشيد المعراج، محافظ مصرف البحرين المركزي (CBB). وتزامن الافتتاح مع زيارة مجلس إدارة الشركة في الثاني من أكتوبر.

يُشكّل قسم Fintech Lab مساحة مخصصة حيث يتعاون الخبراء والمواهب الناشئة وأصحاب الرؤية لتطوير وتنفيذ حلول ثوريّة للتكنولوجيا المالية. من خلال مزيج من الأفكار المدفوعة بالبيانات والتكنولوجيا المتقدمة والتصميم الموجه للمستخدم، تهدف The Family Office إلى إحداث ثورة في خدمات إدارة الثروات.

سيقود قسم Fintech Lab إنشاء منتجات رقمية مبتكرة تُمكّن المستثمرين من اتخاذ قرارات مالية مستنيرة بسهولة. سيشكّل أيضاً مركزاً للتعاون مع خبراء رائدين في القطاع، لاستغلال الإمكانات الكاملة للتقنيّات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي (AI) وسلسلة الكتل (Blockchain) والتعلّم الآلي (Machine Learning).

مع قسم Fintech Lab الجديد، ستكشف The Family Office عن منتجات وخدمات رقمية مبتكرة ستعزّز مكانتها كشريك موثوق لإدارة الثروات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى