займ срочно

وزير الشؤون الإسلامية يدشن حملة “تبرع بالدم واجعل العالم ينبض بالحياة

الرياض-سويفت نيوز:

دشن معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، صباح اليوم الثلاثاء الثاني عشر من شهر ذي القعدة 1442 هـ، بمقر الوزارة بالرياض، حملة “تبرع بالدم واجعل العالم ينبض بالحياة” ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية للتبرع بالدم التي تنظمها الوزارة بالتعاون مع تجمع الرياض الصحي الأول بوزارة الصحة.

وقال معاليه ــ خلال تبرعه بالدم ــ: إن هذه الحملة هي واجب ديني وأدبي وأخلاقي دعماً لإخوتنا المحتاجين للتبرع بالدم، وتأسيس لثقافة التبرع والإيثار وعدم نسيان الآخر، حاثاً جميع منسوبي الوزارة على المبادرة والمشاركة في هذه الحملة.. مرحباً بالفريق الطبي، ومحفزاً لهم، ومُثنياً على جهودهم، فيما وجه معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ بإقامة الحملة في جميع فروع الوزارة بمختلف مناطق المملكة.

- Advertisement -

وتأتي هذه الحملة في إطار حرص الوزارة على هذه الأعمال الإنسانية، التي دعت إليها الشريعة الإسلامية من التراحم والعطاء والبذل بالتعاون مع المستشفيات الحكومية والمدن الطبية للمساهمة في دعم بنوك الدم بكميات يستفاد منها في إنقاذ حياة المرضى والمصابين.

الجدير بالذكر أن الطاقم الطبي الذي يقوم بإجراء عملية التبرع بالدم يجري فحص طبي كامل للمتبرع لمعرفة مدى قدرته على التبرع وسلامته من الأمراض المعدية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy