سياسة

وزيرا خارجية مملكة البحرين و الجمهورية التركية يعقدان مؤتمراً صحفياً

 

البحرين – جمال الياقوت:

عقد معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية بمملكة البحرين ، ومولود تشاوش أوغلو وزير خارجية الجمهورية التركية، مؤتمرًا صحفيًا بمناسبة زيارة وزير الخارجية التركي إلى مملكة البحرين.
وفي بداية المؤتمر، أدلى معالي وزير الخارجية ( د. الزياني ) ببيان صحفي رحب فيه بزيارة وزير خارجية الجمهورية التركية الصديقة إلى مملكة البحرين، في إطار ما يربط بين البلدين الصديقين من علاقات وثيقة ورغبة مشتركة في تطوير التعاون الثنائي في ظل توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، حفظه الله ورعاه ، وفخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الصديقة .
وقال وزير الخارجية ( د. الزياني ) إن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين استقبل معالي وزير خارجية الجمهورية التركية، مرحبًا بزيارته لمملكة البحرين، ومعربًا عن تقديره للتعاون الثنائي وعلاقات الصداقة التي تجمع بين البلدين، مؤكدًا على أهمية العمل المشترك على تطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات، والدفع بأوجه التعاون الاقتصادي بين البلدين نحو مستويات أكثر تميزا تخدم المصالح المشتركة وتحقق التطلعات المنشودة للبلدين والشعبين الصديقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى