مناسبات

انتر اكتيف انتيليجينز تشارك في قمة الحكومة الإلكترونية بالمملكة

الرياض- محمد الجندي :???????????????????????????????

أعلنت شركة Interactive Intelligence Group المزود العالمي للبرمجيات والخدمات المصممة لتحسين تجربة العميل، اليوم مشاركتها كأحد الرعاة في قمة الحكومة الإلكترونية التي تقام بالرياض، المملكة العربية السعودية، ما بين 18 – 19 مايو 2014. ومع زيادة تركيز الحكومة في المملكة على الخدمات الإلكترونية ونشر أحدث التقنيات، رأت شركة Interactive Intelligence القمة كفرصة مثالية لمشاركة صناع قرار تكنولوجيا المعلومات في الوظائف العامة وتعليمهم كيف يمكن للحل الرئيسي للشركة الذي يتمثل في Customer Interaction Center™ ‏(CIC) أن يساعد في تغيير وتحديث البنية الأساسية للاتصالات الموحدة ومركز الاتصالات.

وأوضح صفوت الشواف، مدير منطقة المملكة العربية السعودية لدى شركة Interactive Intelligence، أن المملكة العربية السعودية تعتبرأكبر سوق رائجة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط. وجدير بالذكر أن أكبر قوة دافعة لنجاح سوق تكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية تتمثل في إنفاق الحكومة.فمثل هذه الاستثمارات هامة من الناحية النفسية للقطاع الخاص حيث تغرس مستوى عال من الثقة وتسمح بالتدفق النقدي اللازم لنوع الازدهار الذي نشهده. وحاليًا، تطور أغلبية المنظمات الحكومية الاتصالات الموحدة كما أنها تتبنى أحدث التقنيات في مراكز الاتصالات الخاصة بها بهدف تقديم خدمات أفضل وتبسيط عمليات الاتصال لدى المواطنين. وبهذا نؤمن بأنه يمكن لتقنيتنا تقديم قيمة مهمة. إننا لدينا بالفعل عددًا من العملاء الأساسيين في الكيانات الحكومية في المنطقة كما أننا نأمل أن تساعدنا المناقشات الناتجة عن القمة في تحقيق تقدم في القطاع العام بالمملكة”.

ويعتبر الحل الأساسي لدى Interactive Intelligence، المتمثل في Customer Interaction Center™ (CIC)، حزمة برمجيات اتصالات شاملة لبروتوكولات الإنترنت يمكن نشرها في السحابة أو في المؤسسات. وتوفر مركز اتصالات واتصالات موحدة ووظيفة أتمتة للعمليات التجارية للمنظمات من كل الأحجام والأنواع.

وفقًا لما ذكره منظمو قمة الحكومة الإلكترونية بالمملكة في عام 2014، فإنه من المتوقع أن تقوم حكومة المملكة العربية السعودية بإنفاق 12.4 بليون دولار أمريكي على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتحسين خدمات الحكومات الإلكترونية. وهذا يتضمن 320 مشروع حكومة إلكترونية جديد بتكلفة تزيد على 2.1 بليون دولار أمريكي. تهدف قمة الحكومة الإلكترونية الخامسة إلى بناء وعي وتسريع دمج الحكومة الإلكترونية في الأنشطة اليومية للقطاع العام والخدمات التي يقدمها للشركات والمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى