رياضة

البرازيلي أوزفالدو يصل العين الإماراتية ويلتحق ببعثة الأهلي

جدة – سويفت نيوز

Untitled

وصل مساء اليوم الثلاثاء البرازيلي أوزفالدو محترف الأهلي الجديد إلى مدينة العين الإماراتية ، ليلتحق ببعثة الفريق التي تقيم معسكراً هناك ، استعداداً لاستئناف مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين .

وكانت إدارة النادي الاهلي قد اتمت اجراءات التعاقد مع أوزفالدو الأسبوع الماضي ، بعد مفاوضات شهدت شد وجذب بين الأهلي ونادي ساوباولو البرازيلي .

على صعيد أخر يلتقي فريق الأهلي يوم  الأربعاء نظيره الغرافة القطري في أولى مبارياته الودية اثناء معسكره الإعدادي المقام في مدينة العين وستنطلق المباراة في تمام الرابعة والربع ( بتوقيت المملكة ) على ملعب طحنون بن محمد بنادي العين بالقطارة .

 ومن المنتظر ان يشرك السويسري جروس جميع لاعبي الفريق اثناء المباراة للوقوف على المستويات وكذلك  لاختبار معدلات لياقتهم البدنية .

و كان الفريق قد واصل تدريباته على فترتين بدأت منذ وقت مبكّر من صباح اليوم الثلاثاء وشملت تدريبات خفيفة بمصاحبة الكرة بينما تركزت تدريبات المساء على الجوانب التكتيكية والمهارية لدى اللاعبين .. 

من جهة اخرى تقرر ان تحضر بعثة الفريق المباراة الودية التي ستجمع فريق مانشستر سيتي الانجليزي وفريق هامبورج الألماني على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين وذلك بعد ان وفرت إدارة نادي العين دعوات  لجميع أفراد البعثة لحضور المباراة  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى