ادم وحواء

سامسونج تبيع مليون غسالة في 8 أشهر

 

جدة – سويفت نيوز:

SAMSUNG Activ Dualwash pic حققت غسالة سامسونج Activ Dualwash أعلى نسبة مبيعات ببيع مليون وحدة حول العالم منذ طرحها في شهر فبراير 2015. وكأنجح غسالة لسامسونج حتى يومنا هذا، فهي تسجّل رقما قياسيا ببيع ما يزيد عن 3,500 يوميا  وبمعدل غسالة الى اثنتين كل دقيقة.

تم إطلاق هذه الغسالة المبتكرة في وقت سابق من هذا العام في كوريا الجنوبية قبل عرضها في كل من أمريكا الشمالية، أمريكا اللاتينية، آسيا، الشرق الأوسط وأفريقيا. وشكّلت غسالة Activ Dualwash نسبة 17% من مبيعات سامسونج العالمية للغسالات ذات التعبئة العلوية خلال الربع الأول من عام 2015، ونسبة 36% و41% في الربعين الثاني والثالث، على التوالي.

وقال السيد كي وون بارك مدير عام سامسونج في المملكة العربية السعودية:” تحقيق هذه النسبة من المبيعات في وقت وجيز يؤكد جودة ومتانة منتجات سامسونج، وما  تحظى به من إقبال كبير من قبل المستهلكين. كما أن غسالة   Activ DualWash  قد نالت استحسان المستهلكين في المملكة العربية السعودية لتوفيرها تجربة منتج فريدة من خلال الميزات الثورية التي تتمتع بها. ونتوقع مزيد من الاقبال على هذه الغسالة المتميزة خلال الربع الأخير من هذا العام”.

وتمتاز الغسالة بمغسلة مُدمجة مع لوح غسيل ورشاش ماء داخلي ضمن الغسالة، مما يوفر مساحة مستقلة لمعالجة البقع الصعبة؛ مثل الملابس الرياضية شديدة الإتساخ، أو الملابس التي تحتاج غسلاً يدوياً مثل السترات الحساسة. فبعد عملية معالجة الملابس قبل الغسل يمكن نقل الملابس والماء بكل سهولة للغسالة للتقليل من هدر وتراشق المياه

تسرع غسالة Activ Dualwash كذلك عملية الغسيل مع تقنية السرعة الفائقة  وبذلك يمكن للمستهلكين غسل حمولة من الغسيل العادي في اقل من 36 دقيقة، محققة بذلك توفير أكثر من ثلاث ساعات من وقت الغسيل كل أسبوع. كما توفر غسالة Activ DualWash راحة إضافية بفضل موزّعها المتميز(Magic Dispenser)، إذ تخلق المروحة داخل الموزّع دوامة مياه قوية لإذابة المنظفات وتوزيعها بالتساوي، كما تزيل بقايا المنظفات في الموزّع نفسه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى