«عيوب السوشيال ميديا».. كتاب جديد لـ عبد الكريم عايش

متابعات- سويفت نيوز:

طرح الكاتب عبدالكريم عايش كتابه الجديد الذي يحمل عنوان “عيوب السوشيال ميديا”، والمقرر أن يشارك بها بمعرض القاهرة الدولى للكتاب2021.

وصدر الكتاب عن دار الراية للنشر والتوزيع، ويتناول العمل رصد العديد من الحالات السلبية الخاصة بالمجتمع والتي ترتبط بالسوشيال ميديا بشكل يظهر سوء استخدامها.

وأكد عبدالكريم، أن الكتاب يتناول أيضًا العديد من القصص الحياتية التي حدثت لأشخاص بشكل حقيقي بعد أعتمادهم على السوشيال ميديا بشكل خاطىء أثر سلبًا على حياتهم اليومية.

وقال عبد الكريم، إن الكتاب يرصد بجانب الحالات الحقيقية لمتضرري مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، الكشف عن الأسباب التي تجعل من مواقع التواصل الاجتماعي نقوس خطر في كافة المنازل، ويكشف عن الحلول التي تجعل أستخدامه مفيد بشكل أكثر.

واختتم عبدالكريم قائًلا: “أحاول أن أضع فكرة قد تفيد البعض عبر القصص التي تم وضعها في الكتاب حتي تكون عبره للمستخدمين الحاليين للسوشيال ميديا، ليتجنب البعض الوقوع في المشكلات التي تتزايد في كل يوم بسبب سوء أستخدام هذه المواقع”.

الكتاب يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب، بدورته الجديدة المقرر إقامتها في نهاية يونيه المقبل، بأرض المعارض بالتجمع الخامس.

ويشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام كافة دور النشر المصرية منها والعربية والتي سبق أن تقدمت بطلب للمشاركة في تلك الدورة الثانية والخمسين من معرض الدولي للكتاب بالقاهرة التي تحمل اسم الكاتب الكبير والأديب الراحل يحيى حقي أحد أهم وأبرز من كتبوا القصة القصيرة في مصر.

وكان قد تم تأجيل إقامة الدورة الحالية (الثانية والخمسين) من يناير الماضي، إلى يونيه المقبل بسبب فيروس كورونا المستجد، ووضعت الهيئة العامة للكتاب خطة لدخول وخروج الجمهور حفاظا على أرواحهم من الفيروس ومنعا التكدس داخل أجنحة العرض.

- Advertisement -

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy