رياضة

كأس السوبر الإسباني: لاعبا ريال مدريد وبرشلونة خلال المؤتمر الصحافي.. لامجال للتفريط بالسوبر

 

الرياض – واس :
تواصلت اليوم، المؤتمرات الصحفية التي تسبق لقاء ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي سيقام غدًا على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض.
وأكد لاعب فريق ريال مدريد ناتشو، على ضرورة تحقيق اللقب، لا سيما وأن فريقه يملك قائمة مثالية تُقدّم عروضاً مميزة، وتتصدر الدوري المحلي، مع عدم إهمال القوة التي يمتاز بها برشلونة، مبيناً أن اللعب بجانب الألماني روديغير يعدُّ أمراً مريحاً، خاصةً أنه يقدم موسماً استثنائياً، مشيداً باللاعب التركي غولير الذي ما زال لاعباً صغيراً، وسيكون له شأن كبير في المستقبل, مبدياً استعداده لتجديد عقده مع الريال، وأنه يتلقى دعماً كبيراً من المدرب، ما يحفزه لتقديم الأفضل.
وأشار ناتشو إلى أن، لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو يعدّ من أعظم لاعبي العالم، ومجيئه إلى المملكة أحدث تأثيراً كبيراً، مؤكدًا أن الدوري السعودي سيكون من أفضل الدوريات العالمية في العام المقبل”.
من جانبه، أوضح لاعب برشلونة سيرجي روبيرتو “عادةً ما تكون مباريات الكلاسيكو مختلفة ومميزة، إذ إن الاستحواذ على الكرة، واللعب بطريقتنا، يعدّان عنصرين رئيسيين لتدوين الانتصار، مؤكداً عزمهم على حصد اللقب، والذي سيكون بمثابة الدافع للمنافسة على الألقاب كافة هذا الموسم”.
وأشار سيرجي، أنهم يسعون إلى تكرار منجز العام الماضي، مبيناً أن مواجهة الدوري، كنا الأقرب للفوز بها، إلا أن ترجمة ريال مدريد للفرص، أسهمت في تحقيقهم الانتصار، ومواجهة الغد، سيكون الهدف النتيجة الإيجابية أولاً، ومن ثمَّ الأداء الجيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى