نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل يتفقَّد فرع المنطقة الشرقية

الدمام – واس:

تفقد معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل الدكتور عبدالله بن ناصر أبوثنين، اليوم، فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية، مطلعاً على سير العمل بالفرع، كما عقد اجتماعاً بمدير عام الفرع عبدالرحمن المقبل، وقياداته، حاثًّا إياهم على بذل المزيد من الجهود.

- Advertisement -

وتجول معاليه خلال زيارته في مركز الاتصال الموحد ومكتب العمل بالدمام ومكتب الضمان الاجتماعي والأكاديمية السعودية لفن الطهي “زادك”، مطلعاً على مجريات سير العمل بالمركز ومستوى جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

واختتم الدكتور أبوثنين جولته بلقاء رجال الأعمال في غرفة الشرقية, ناقش خلاله عدة نقاط رئيسة منها: إستراتيجية سوق العمل التي تركز على إصلاحات جذرية لخلق بيئة عمل محفزة ومستدامة، كما بحث مبادرات الوزارة في تحفيز القطاع الخاص، والتوطين، ومبادرات جائحة كورونا، إضافة إلى برنامج نطاقات المطور الذي يحفز المنشآت لزيادة نسب التوطين بالوظائف.

رافق معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل خلال الجولة, مدير عام التوطين المناطقي تركي الدبيخي، ومدير عام مساندة الفروع عبدالعزيز الظفيري، ومدير مكتب نائب الوزير عبدالرحمن الصامل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy