المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين تؤكد دعمها لأنشطة الجهاز العربي للاعتماد

الرباط – واس:

أكد المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين عادل الصقر، دعم المنظمة لأنشطة الجهاز العربي للاعتماد من خلال إصدار المواصفات القياسية العربية الموحدة، ليصب في صالح تعزيز دور الاعتماد في المنطقة العربية.

- Advertisement -

ودعا الصقر في كلمته اليوم خلال الاحتفال الذي نظمه الجهاز العربي للاعتماد بمناسبة اليوم العالمي للاعتماد، الدول العربية إلى دعم جهود هذا الجهاز العربي للارتقاء بنشاط الاعتماد وتحقيق أهدافه وتطلعاته على المستوى الوطني والإقليمي والدولي والمحافظة على مكتسباته، مؤكدا أن المنظمة ستستمر في التعاون مع الجهاز من خلال المشاركة في اجتماعاته ولجانه بما يحقق أهداف التنمية المستدامة في الدول العربية.

وأضاف أن المنظمة تعمل ضمن مجالات عملها على تعزيز وتسهيل التبادل التجاري العربي البيني من خلال دعم البنية التحتية للجودة على المستويين الوطني والإقليمي، والاستمرار في تبني التنمية المستدامة أساسا لها في اقتراح وتنفيذ مشاريعها تماشيا مع رؤية الأمم المتحدة بهذا الشأن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy