مناسبات

شركة الجفالي مرسيدس– بنز ترعى سباق سبارتن العالمي في جدة

جدة – سويفت نيوز:

Printفي إطار المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها شركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس – بنز في المملكة تجاه مجتمعها, قررت الشركة رعاية فعاليات سباق سبارتن (Spartan Race) العالمي الذي تنظمه الهيئة  العامة للرياضة السبت المقبل بمحافظة جدة الذي يقام للمرة الثانية في المملكة بهدف تفعيل الرياضة المجتمعية تحقيقاً لرؤية المملكة 2030, واستمرارا لمبادرات الشركة ورعايتها للعديد من الانشطة والفعاليات الهادفة لخدمة افراد المجتمع من الجنسين وفي مختلف الفئات العمرية.

ويعد سباق سبارتن الذي يجري الإعداد لإقامته في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة أحد أشهر سباقات التحمل وأكثرها تحدياً على مستوى العالم.

ويأتي السباق على فئتين، سباق “سبرينت للرجال”(Spartan Sprint)، الذي تتخلله أكثر من 20 عقبة بمسافة تزيد على 5 كيلو مترات تتطلب من المشاركين الجري والزحف والقفز وتخطي عقبات ممتعه، وسباق “سبارتن للأطفال”(Spartan Juniors) المخصص للفئة العمرية بين التاسعة والخامسة عشرة والذي يمتد لمسافة كيلو متر واحد تتخلله بعض العقبات تشجيعاً للأطفال على الركض والقفز وغيرهما من المهارات.

وإلى جانب رعاية الشركة لهذا الحدث فقد قررت ايضا المشاركة بفريق يمثل منسوبيها لخوض غمار السباق والتفاعل مع المشاركين الآخرين لإنجاحه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى