أخبار عاجلة

مازيراتي تحصد 12 جائزة في منطقة أسواق فيما وراء البحار

دبي – سويفت نيوز:

Centennial Campaign Art Beyond Technology (P2) Umberto Cini_MD Maserati Global Overseas Marketsبعد سلسلة من النجاحات المتميزة من حيث المبيعات و إطلاق المنتوجات الجديدة و الحضور القوي في سوق صناعة السيارات، توجت نجاحات مازيراتي في سنة 2014 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا بتكريم العلامة التجارية الايطالية الفاخرة بإثنتي عشرة جائزة في فئات مختلفة عبر جميع أسواق فيما وراء البحار و التي تشمل أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا والمحيط الهادئ.وقد حاز الطراز الجديد لهذه العلامة التجارية الايطالية الفاخرة، مازيراتي جيبلي، ما لا يقل عن سبع جوائز من طرف مجلات السيارات المعروفة في جميع أنحاء المنطقة بما في ذلك “سيارة العام” و “أفضل صالون رياضي” حسب مجلة ويلز بالإمارات العربية المتحدة ، و “صالون العام متوسط الحجم و الفاخر” من قبل أوتوكار آسيان / ماليزيا، و” أفضل أداء سيارة تنفيذية فاخرة” حسب أوتوالآسيوية بماليزيا، و” أفضل سيارة سيدان فاخرة 2014 “من قبل سبورت أوتو / المملكة العربية السعودية، و” أجمل سيارة للعام “من قبل جنتل مان درايفر، المغرب، وكذلك”سيارة العام الفاخرة ” من  قبل نيوزيلندا هيرالد.

وقد كانت سيارة مازيراتي جران كابريو بدورها نجمة فئتها في حفل توزيع الجوائز من طرف مجلة جنتل مان درايفر  في المغرب حيث تم منحها لقب “أجمل سيارة للعام”.

وفي معرض جنيف للسيارات 2014 كشفت مازيراتي أحدث سيارتها الفاخرة، من فئة كوبيه 2 + 2 الرياضية التي تسمى “الفيري” على إسم واحد من الأخوة المؤسسين لمازيراتي تعبيرا عن جوهر علامة مازيراتي. و قد تم تأكيد إنتاج السيارة بالمناسبة، وسرعان ما تم تتويج الفيري بلقب “مفهوم سيارة العام” من قبل مجلة السيارات في الإمارات ايفو.

وتعتبر كوريا الجنوبية واحدة من أقوى الأسواق نموا لمازيراتي في آسيا مع زيادة في المبيعات بنحو سبع مرات مقارنة مع نفس الفترة من العام السابق. وقد برزت جهود العلامة التجارية من خلال المبادرات التسويقية الموجهة لتلبية الاحتياجات المحددة للعملاء في كوريا الجنوبية. و قد جاءت الحملة التسويقية لمازيراتي جيبلي Q4 S “”أول AWD ولد في اسم مازيراتي” لإطلاق أول طراز للسيارة الرباعية الدفع بواسطة مازيراتي إستجابة للطلب على فئة السيدان الفاخرة ذات الأبواب الأربعة التي يمكن الإستمتاع بقيادتها في جميع الظروف الجوية. وقد حصدت الحملة جائزتين لأفضل حملة تسويق وإعلان من قبل الصحف الكورية الجنوبية البارزة جونج انج اليومية وكوريا الاقتصادية اليومية. و منحت حملة “الفن ما وراء التكنولوجيا” بمناسبة إحتفالات مازيراتي المئوية جائزة أخرى لأفضل إعلان من قبل صحيفة الأعمال مائيل بكوريا الجنوبية.

وعلق أمبرتو سيني، مدير عام الأسواق الدولية لشركة مازيراتي في هذا الصدد: “نحن فخورون جدا ويشرفني أن جهودنا في تطوير سيارات جديدة رائعة و أقرب إلى عملائنا يعترف بها ليس فقط من قبل عملائنا، ولكن أيضا من قبل رواد الصناعة والإعلام. لقد كانت المئة سنة الماضية في تاريخ مازيراتي مميزة ومثيرة جدا، واليوم نفتح فصلا جديدا حيث تبقى مازيراتي العلامة التجارية الفاخرة الحصرية لكنها أكثر إنفتاحا على الساحة العالمية “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *