تكنولوجيا

“سيرنر” تعرض أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات في معرض الصحة العربي

دبي – سويفت نيوز:

Image تنضم “سيرنر الشرق الأوسط” (Cerner Middle East) إلى مئات الشركات المحلية والإقليمية والعالمية العاملة في مجال الرعاية الصحية، للمشاركة في فعاليات “معرض ومؤتمر الصحة العربي 2015” (Arab Health 2015) بهدف تسليط الضوء على مجموعتها الواسعة من خدمات الرعاية الصحية. وسيقام هذا الحدث، الذي يعد أكبر معرض ومؤتمر طبي في مجال الرعاية الصحية على مستوى الشرق الأوسط خلال الفترة من 26 ولغاية 29 يناير/كانون الثاني المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وستركز “سيرنر” خلال هذا الحدث على عرض حلول تكنولوجيا المعلومات الخاصة بقطاع الرعاية الصحية في المنطقة، بما في ذلك:

  • سجل طبي شامل للصحة السلوكية، يتضمن سير خدمات التمريض، وصفحات متخصصة موجزة عن حالة المرضى، ووثائق العلاج للأفراد والمجموعات، وخطط الرعاية متعددة التخصصات، والتوثيق الإلكتروني لجولات التأكد من سلامة المريض، وسير عمل تخصصات الأطباء، وسير عمل تخريج المرضى بين التخصصات المتعددة.
  • سجل أمومة متكامل لصحة المرأة مخصص لجمع المعلومات من أول زيارة للمريض قبل الولادة وخلال الولادة وحتى تسجيل المواليد. كما يشتمل السجل على خصائص مميزة تتعلق بسير العمل خلال الفترة المحيطة بالولادة مع السجل الطبي للمريض.

 

  • البوابة الالكترونية للصحة السكانية والقائمة على الحل HealtheLifeSM لتزويد المرضى بإمكانية الحصول على الملاحظات الطبية وتحديد المواعيد القادمة وغيرها من المعلومات من خلال موقع إلكتروني آمن. وتشجع البوابة الإلكترونية الخاصة بالمرضى الأفراد على أن يصبحوا مشاركين نشطين خلال فترة تقديم العناية لهم من خلال التعاون عن قرب مع الفريق القائم على توفير الرعاية لهم.

وقال مايكل بوميرانس، نائب الرئيس والعضو المنتدب لشركة “سيرنر الشرق الأوسط وأفريقيا”: “إن وجود مبادرة رعاية صحية شاملة لتلبية الاحتياجات المتنامية للسكان هو فرصة لإظهار مزايا حلول الرعاية الصحية المعتمدة على التكنولوجيا التي نقدمها، من حيث تحسين الجودة وخفض التكلفة الإجمالية للتجهيزات السريرية في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ويعتبر هذا الحدث منصة مثالية للبحث مع رواد هذا القطاع وصنّاع القرار حول سبل تعزيز تقديم خدمات الرعاية الصحية في المنطقة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى